المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليست سيلفي برشلونة الأولى .. صور أثارت الجدل حول ياسمين صبري

الخميس 28/مارس/2019 - 02:41 م
ريهام كمال
طباعة
أصبحت الفنانة ياسمين صبري أيقونة من أيقونات الجمال واشتهرت برشاقتها وأناقتها وجمالها، وفتاة أحلام كثير من الشباب مما تتميز به من قوام رشيق وجمال مميز.

ياسمين صبري تتصدر مؤشرات جوجل
ونشرت ياسمين صبري صورة سيلفي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي مرتدية "تيشرت" نادي برشلونة وتصدرت بها اليوم الخميس مؤشرات جوجل.

سيلفي برشلونة ليست الأولى لـ ياسمين صبري
وتعتبر سيلفي برشلونى ليست الأولى التي أثارت جدل حول ياسمين صبري، لها العديد من الصور التي كانت حديث السوشيال ميديا وتناقلها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن انبهارهم بجمالها المميز، ومع كل صورة لها سواء بالملابس الرياضية أو الكاجوال، أو الفساتين السواريه الأنيقة التي تختارها بعناية تصبح حديث الساعة بعدها.

اقرأ أيضا: ياسمين صبري على شواطيء الإسكندرية.. ومسلسل حكايتي يتدخل

مسلسل حكايتي أول بطولة لـ ياسمين صبري
جدير بالذكر أن ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل حكايتي الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لها ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ويشاركها مها أبو عوف، أحمد حلاوة ، وفاء عامر، إسلام جمال، إدوارد ، جمال عبد الناصر، دنيا المصري، أحمد جمال سعيد، سارة نخلة وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث مسلسل حكايتي لـ ياسمين صبري ، حول فتاة تواجه صدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمامها ، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته وتسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة ياسمين صبري في فيلم ليلة هنا وسرور بطولة محمد إمام، فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي وهو من تأليف كريم يوسف ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا: الانتماء الكروي.. يجعل ياسمين صبري تتصدر مؤشرات جوجل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads