المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الخميس 28 مارس 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الخميس 28 مارس 2019 ؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهرا .

وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إلى محافظة الفيوم، من أجل زيارة المدينة، وتفقد عددا من المشروعات مثل تطوير كورنيش بحيرة قارون، ومشروع تسمين الماشية التابع للقوات المسلحة بمركز طامية

وافقت هيئة التنمية الصناعية، اليوم الخميس، على تخصيص 54 مصنع جديد من مجمع الـ 118 مصنع التابع للهيئة ببورسعيد لشباب المحافظة.

تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية في تقديم خدماتها لمتابعيها من المواطنين، خاصة خدمة امسك إشاعة؛ الذي رصد حقيقة جمع 500 جنيها من كل مدرسة بـ كفر الزيات.

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من تواجدها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بقرية «جزيرة أبو نشابة» لاستقبال سفيرة البرتغال في مصر، تلبية لدعوة أحد أهالي القرية لها.

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على المشاركين في حملة 100 مليون صحة، بحسن استقبال المواطنين ومعاملتهم معاملة طيبة، لتحقيق المستهدف من الحملة.

وضع عبدالحميد الهجان محافظ قنا، يرافقه اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء معركة البارود، التي كانت ضد الاحتلال الفرنسي.

وصل قبل قليل، الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، محافظة الفيوم، مع عدد من الوزراء، من أجل التعرف على آخر التطورات التى حدث بالمشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة.

تشارك دار شخابيط للنشر والتوزيع، لأول مرة بجناح خاص فى معرض الكتاب بالإسكندرية 2019، في دورته الـ 15، التي انطلقت فعالياتها الاثنين الماضى، بمكتبة الإسكندرية، وتستمر حتى 7 من أبريل المقبل. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads