المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إلهام شاهين في عين: «احنا لما بننتج أفلام بنخسر»

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:03 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة إلهام شاهين في برنامج عين، المذاع عبر فضائية الحياة، والتي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، سبب حضورها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقي.

إلهام شاهين في عين
وقالت الفنانة إلهام شاهين في عين، إن الأقصر أجمل بلد في الكون، وتتميز بمصر بها بها ثلث آثار العالم وتعتبر الأقصر بها أكبر أثار في مصر، وأن الأقصر وأسوان أجمل مكان في العالم.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين في عين، أن كل الفنانين عندما تتناجوا خسروا الكثير من المال: «احنا بنتتج بحسبهاش احنا مش منتجين احنا بنفكر فنيا»، لأن مصر تحتاج أن تكون متواجدة في المهرجان من خلال الأفلام.

برنامج عين
وأشارت في برنامج عين، إلى أن القيمة الأدبية أهم من القيمة المادية: «تعبت من الناحية المادية لكن ده قدر لأن احنا عاوزين نشوف مصر لأنها هي اللي عملتها وهى اللى ادتنا ده كله وساعات بيجى وقت على الفنان ولازم يدي لأن انتمائه بلده حاجة كبيرة أوي».

إلهام شاهين
يذكر أن أخر الأعمال الدرامية للنجمة إلهام شاهين، مسلسل «ليالي الحلمية الجزء السادس» الذي تم عرضه في دراما رمضان 2016.

جمعية كتاب ونقاد السينما
وفي سياق آخر كرمت جمعية كتاب ونقاد السينما، عددا من نجوم ونجمات الفن، في حفل نظمته داخل المركز القومي للفنون التشكيلية بدار الأوبرا، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.

وكرمت جمعية كتاب ونقاد السينما كل من الفنان عزت العلايلي، ومحمود حميدة، وبوسي، وإلهام شاهين، وغيرهم.

وحضر حفل جمعية كتاب ونقاد السينما، لجنة التحكيم التي تشمل مدير التصوير سعيد شيمي رئيسًا، وعضوية الدكتور عصام الشماع، المؤلف ناصر عبد الرحمن، الناقد محمود عبد الشكور، الفنان أحمد وفيق، حيث قامت هذه اللجنة على التحكيم بين الأفلام التي اختارها أعضاء الجمعية من كتاب ونقاد السينما الذين يبلغ عددهم 250 كاتب وناقد، ويتم منح هذه الأفلام السبعة شهادة تقدير وتميز لفوزها في الاستفتاء وهي "يوم الدين، تراب الماس، طلق صناعي، ليل خارجي، كارما، حرب كرموز، وورد مسموم.

اقرأ أيضا: فيديو| حورية فرغلي تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ياسمينا

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads