المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الخميس 28 مارس 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 01:00 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة «المواطن الإخبارية»، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الخميس 28 مارس، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

بموجب عفو رئاسي.. الإفراج عن 574 من نزلاء السجون
أعلنت وزارة الداخلية، الإفراج عن 574 من نزلاء السجون، حيث انتهت لجان مصلحة السجون، من فحص ملفات النزلاً على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة.

بعد قليل.. نظر طعن المتهمين في «خلية إمبابة» على أحكام الإعدام
تنعقد محكمة النقض، اليوم، للنظر في طعن متهمي القضية المعروفة إعلاميًا بـ « خلية إمبابة »، على أحكام الإعدام والمؤبد الصادرة بحقهم؛ لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة أسلحة وذخائر.

ضبطها في أحضان صديقه .. الحبس عامين لزوجة بتهمة الزنا
قضت محكمة جنح الشرابية صباح اليوم الخميس، بالحبس عامين لزوجة بـ تهمة الزنا، ومن المقرر أن تنظر جنايات القاهرة أوراق محاكمة «الزوج»، المتهم بقتل العشيق أمام المحكمة خلال الأيام المقبلة.

إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي
أصيب 8 أشخاص بكسور وسحجات وجروح متفرقة في الجسم إثر حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي، وذلك بعد تصادم سيارة نقل بالحائط الخرساني بالطريق الدولي الساحلي.

عصابة علي بيه مظهر..سقوط بعد غسل 50 مليون في الاستثمار العقاري
نجحت الإدارة العامة لـ مباحث الأموال العامة في رصد نشاط مجموعة من الأشخاص لجئوا لغسل 50 مليون جنيه حصيلة أنشطة غير مشروعة في الاستثمار العقاري.

حبس أب ونجله بتهمة قتل معاون مباحث مركز شرطة بلبيس
أمرت نيابة بلبيس العامة، حبس المتهم «عمرو.أ» 18 سنة، ووالده 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل «النقيب أحمد صلاح المسلمي»، معاون مباحث مركز شرطة بلبيس أثناء ضبط والده، حيث سدد له طعنتين نافذتين بالصدر.

ضبط ربة منزل تزعمت تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة
نجح ضباط المباحث مركز شرطة بنها، من ضبط ربة منزل تزعمت تشكيل عصابي، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.

خير تعمل شر تلقى.. خطف سفينة من قبل 100 مهاجر
ذكرت تقارير صحفية أن أكثر من 100 مهاجر قاموا بـخطف سفينة تجارية قامت بإنقاذهم في البحر المتوسط بالقرب من ساحل ليبيا حينما طلبوا العودة ولكنهم أمروا الطاقم بالتوجه إلى مالطا.

نشرة مرور المواطن اليوم الخميس 28 مارس 2019
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، سيولة في حركة مرور السيارات، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات تجنبًا لوقوع أي حوادث.

محاكمة 8 متهمين بتهمة الاستيلاء على مليوني جنيه من البنوك
تنعقد محكمة جنايات القاهرة، اليوم، للنظر في أولى جلسات محاكمة 8 متهمين لاتهامهم بالاستيلاء على مليوني و214 ألف جنيه بموجب مائة شيك مسحوبين على البنوك بمستندات مزورة.

استكمال محاكمة المتهمين في قضية «رشوة جهاز شئون البيئة»
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم، جلسات محاكمة المتهمين عصام أبوالدهب خلف، مدير عام الشئون القانونية بجهاز شئون البيئة، وعاطف سعد عامر، رئيس قسم بشركة ترافكو للسياحة، ومحمد عبد الله محمود، مندوب بشركة ترافكو للسياحة، في قضية رشوة جهاز شئون البيئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads