المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الخميس 28 مارس 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 01:01 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر ظهر اليوم الخميس 28 مارس 2019.، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

إطلاق الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل الحمراء.. وهذا نشاطها
كلف الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الخميس، معهد بحوث وقاية النباتات بتنفيذ الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل الحمراء.

«دريملاينر».. مصر للطيران تمتلك طائرة الأحلام
تسلمت شركة مصر للطيران اليوم الخميس، طائرة دريملاينر أو طائرة الأحلام، وهي أول طائرة من طراز بوينج 787، ضمن صفقة شراء 45 طائرة جديدة، والتي تعاقدت عليها مصر للطيران قبل عدة شهور بتكلفة ستة مليارات.

حالة الطقس غدا غير مستقرة.. «اسمع الكلام وتقل»
أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتهم لـ حالة الطقس غدًا الجمعة، مؤكدين أنه سيكون غير مستقر، مع توقعات بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء.

«كعب داير لخدمة الوطن».. شكري في تونس بعد مباحثاته في الكونجرس
أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، اليوم الخميس، أن سامح شكري، يتوجه صباح غد الجمعة إلى تونس؛ فور انتهاء زيارته الجارية إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، للمشاركة في اجتماع وزراء الخارجية العرب

«بئر العبد الجديدة».. الرئيس السيسي يواصل تنمية «سيناء»
نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي أصدر قرار جديد بشأن تنمية شبه جزيرة سيناء، من خلال تخصيص مساحات لإقامة مجتمع عمراني في مدينة بئر العبد الجديدة.

عيد الأم 2019| «التنمية المحلية» تكرم عددا من الأمهات المثاليات
تزامنًا مع احتفالات عيد الأم 2019، قام اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بتكريم عدد من الأمهات المثاليات من العاملات بقطاعات الوزارة.

التوجه العلمي دليل وزير الزراعة لتحقيق جودة وسلامة المنتج الغذائي
أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الحالي، على السعي الدائم للوزارة نحو تحقيق جودة وسلامة المنتج الغذائي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads