المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس مجلس النواب: التعديلات الدستورية 2019 من أجل الشباب

الخميس 28/مارس/2019 - 01:22 م
ياسمين شهاب
طباعة
رحب الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بشباب الأحزاب الحاضرين في جلسة الحوار المجتمعي الخاص بـ التعديلات الدستورية 2019، بالأخص النائب طارق الخولي الذي اعتبره قائد لهؤلاء الشباب.

التعديلات الدستورية 2019
وقال «عبد العال» خلال جلسة الحوار المجتمعي الخاص بـ التعديلات الدستورية 2019: أقدم التحية والتقدير إلى كل الشباب الحاضرين لأنهم نصف الحاضر وكل المستقبل، وأن مايجري داخل مجلس النواب لصالح ولمصلحة هؤلاء الشباب».

وشدد الدكتور علي عبد العال خلال جلسة الحوار المجتمعي 2019 الخاص بـ التعديلات الدستورية 2019، التي عقدت بمشاركة رؤساء الهيئات القضائية، والتى ناقشت دور القضاء فى التعديلات الدستورية 2019، على أهمية القضاء في الدستور، مشيراً إلى حرصه الدائم على استقلال القضاء، ولا يمكن لأحد أن يمس استقلال القضاء طبقا للمعايير.

كما عقدت جلسة الحوار المجتمعي 2019 الخاص بـ التعديلات الدستورية 2019، أخرى عن دور النقابات المهنية في التعديلات الدستورية، والتى أشار فيها إلى تأييد أغلب النقابات بالتعديلات المقترحة مؤكدين أن نصوص الدستور ليست قرآناً أو كتاباً مقدساً، وإنما نصوصه قابلة للتعديل فى أى وقت بما يتفق ومصالح المواطنين والوطن.

وأشاد ممثلو النقابات المهنية بـ التعديلات الدستورية 2019 المقترحة حاليا على الساحة، معلنين تأييدهم وموافقتهم على هذه التعديلات طالما تتفق مع المصلحة العامة للوطن والمواطن.

اقرأ أيضا: «موسى»: أوافق على التعديلات الدستورية ولكن نريد نائب للرئيس

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads