المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رصد 4117 مخالفة مرورية متنوعة ضمن حملة أمنية بالجيزة

الخميس 28/مارس/2019 - 03:14 م
سهر رجب
طباعة
شنت الإدارة العامة لمرور بـ مديرية أمن الجيزة، حملات مرورية مكثفة بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على تعليمات اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة.

رصد 4117 مخالفة مرورية ضمن حملة أمنية
وتمكنت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء علاء متولى مدير المرور خلال الـ24 ساعة الماضية، من رصد 4117 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات، منها 98 مخالفة تجاوز سرعات و1709 مخالفة نموذج 125.

كما تم رصد 90 مخالفة بمطالع ومنازل الكباري «موقف عشوائى»، وتم حجز «40 توك توك» مخالفة لقواعد وآداب المرور، و42 مخالفة صلاحية فنية للسيارة، 85 مخالفة بدون رخص قيادة أو تسيير، وتم حجز 48 دراجة بخارية وسيارة.

ضبط 6 حالات قيادة تحت تأثير المواد المخدرة
وجهت الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة، عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 6 حالات قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

وعليه فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال ما تم ضبطه من مخالفات توصلت إليها الأجهزة الأمنية في حملاتها المرورية، لضبط المخالفات المرورية، تحت إشراف اللواء علاء متولي مدير المرور، وذلك بناءً على تعليمات اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ أيضا: الإدارة العامة لمرور الجيزة ترصد «5247» مخالفة مرورية متنوعة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads