المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يستهدف ضم نجم روما

الخميس 28/مارس/2019 - 01:48 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستهدف مسؤلو فريق ريال مدريد، اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولو نجم روما الإيطالي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

ريال مدريد يستهدف ضم نجم روما

وأشارت صحيفة سبورت ميديسايت :  ريال مدريد مهتم بـ «نيكولو زانيولو نجم روما» (19 عاماً) بشكل كبير. ريال مدريد ويوفنتوس سيحاولان التقدم في المفاوضات، ريال مدريد أبدى اهتمامه باللاعب منذ مباراة روما في برنابيو هذا الموسم، روما لن تبيع بأقل من 60 مليون يورو.

وواصلت الصحيفة : نيكولو زانيولو نجم روما أحد أبرز اللاعبين ضمن أجندة زيدان خلال الميركاتو المقبل، الفرنسي يرى من خلاله بديلًا جيدًا للنجم الويلزي جاريث بيل والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي . 


نجم ريال مدريد : كريم بنزيما أفضل من ليونيل ميسي

وأشار أودريوزولا :أقول هذا دائما ، ما زلت اشعر ان السنتين الاخيرتين كانوا كالحلم ، إنه سيناريو لفيلم سينمائي" .

وواصل نجم ريال مدريد :
" في هذا النادي تتعلم الكثير موسم واحد في مدريد يشبه ثلاثة مواسم في ناد آخر الأسابيع هنا شهور" . 

وأضاف أودريوزولا نجم ريال مدريد 
عن الأخطاء التحكيمية في الكلاسيكو:"إنها أشياء موضوعية يمكن لأي شخص أن يكون له رأي ، لكنني لست مضطرًا للقيام بذلك في مدريد نحن فوق مسألة التحكيم لا نخلق الأعذار إذا لم تسر الأمور كما هو متوقع ، فعلينا أن ننظر إلى أنفسنا للتحسين ، هذا كل شيء."

وأردف : 
"من الناحية الواقعية ، الدوري صعب للغاية ، لكن فخر ارتداء قميص مدريد يجب أن يمنحنا كل شيء ، كما لو كانت كل مباراة نهائي جميعا نعطي 100 ٪ لإقناع زيزو من الواضح أن هذا جزء من الدافع لتحقيق نتائج جيدة في هذه المباريات العشر المتبقية." 

وتابع نجم ريال مدريد : 
من يعرف كرة القدم يفهم أن كريم بنزيما هو أفضل تسعة وأفضل عشرة في العالم مع كل احترامي لـ«لوكا مودريتش» ، الذي هو أفضل عشرة في العالم! ولكن في هذا الموقف في الأمام نصف لاعب فريد من نوعه انه يلعب لريال مدريد يخلق الكثير من كرة القدم ... لقد اخترع بنزيما هذا المركز."

حيث لم يذكر نجم ريال مدريد أسطورة فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الرقم 10 بالنادي الكتالوني.

اقرأ أيضاً :  ريال مدريد قريب من التعاقد مع نجم ليون الفرنسي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads