المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء من الفيوم: يجب الاهتمام بالتكنولوجيا لتطوير القطن

الخميس 28/مارس/2019 - 02:28 م
محمود المنشاوي
طباعة
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه لابد من الاهتمام بالتطوير والحداثة في كل شيء، وأنه يجب التركيز بشكل هام على استخدام التكنولوجيا الحديثة، مؤكدًا على أن أن الدولة مهتمة للغاية بملف القطن المصري وتطويره، والحفاظ على سمعته العالمية.

القطن المصري
كما أكد الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أن التطوير التكنولوجى سيزيد الإنتاجية من القطن المصري النقي، مشيرا إلى أنه سيتم تقييم التجربة، والعمل على تعميمها بعد نجاحها.

رئيس الوزراء في الفيوم
كان قد تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال جولته بالفيوم، اليوم، مدرسة الفيوم الثانوية بنات، كم تفقد محلج القطن بمنطقة الحواتم بمحافظة الفيوم، منذ قليل، وقام بافتتاحه كما تفقد عددا من المشروعات الأخرى بالمنطقة.

محلج القطن
كما كان قد بدأ رئيس الوزراء زيارته، بلقاء اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، في ديوان عام المحافظة، ثم بدأت جولته الميدانية بالفيوم، بزيارة مستشفى التأمين الصحي، وافتتح المبنى الجديد، بصحبة عددًا من القيادات التنفيذية بالفيوم، إلى جانب وزراء رفقة الزيارة، والآن في طريقه إلى محلج القطن بمنطقة الحواتم.

برنامج زيارة رئيس الوزراء إلى الفيوم
يذكر أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تشمل كل من قرية تونس السياحية، وكل من مدارس جمال عبد الناصر وعزبة زيدان بمدينة الفيوم، والمدرسة اليابانية بمفارق بركات بمدينة سنورس، وكذلك تفقد عمارات الإسكان الاجتماعى بقصر رشوان بمدينة طامية، وشدموه بمركز إطسا، والتأمين الصحي.

كما ستشمل زيارة رئيس الوزراء إلى الفيوم كل من المحلج، والصوب الزراعية بيوسف الصديق، والفيوم الجديدة إسكان وصرف، وتكريك بحيرة قارون، ويرافقه في الزيارة كل من وزراء الصحة والإسكان والتنمية المحلية وقطاع الأعمال والزراعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads