المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| أخر تقاليع محمد صلاح قبل مواجهة توتنهام

الخميس 28/مارس/2019 - 01:58 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد محمد صلاح وفريقه ليفربول الإنجليزي للمواجهة المرتقبة التي تجمعه ضد فريق توتنهام هوتسبير، في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي ، والتي شهدت استعدادات ليفربول لها أخر تقاليع محمد صلاح .

صورة| أخر تقاليع محمد صلاح قبل مواجهة توتنهام

حيث ظهرت أخر تقاليع محمد صلاح، عندما نشر اللاعب صوره له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، ليظهر خلالها صاروخ الشرق بالأبيض والأسود، مستخدمًا فيها التلاعب بدرجة ألوان الصورة، والتي ظهر على وجهة خلالها علامات الضجر .

ليفربول يستعد لمواصلة الصراع الثنائي مع مانشستر سيتي 

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواصلة الحرب الشرسة مع فريق مانشستر سيتي، في رحلة الصراع على لقب بطولة الدوري الإنجليزي . 

حيث تتقدم كتيبة بيب جوارديولا على رفاق محمد صلاح بنقطة وحيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهو ما جعل يسعي الفرعون محمد صلاح لقلب الطاولة والعودة من جديد لصدارة المشهد من خلال مواجهة توتنهام هوتسبير لاعتلاء االترتيب في البطولة الأقوي عالميًا . 

قرعة دوري أبطال أوروبا ترحم ليفربول

وعلى صعيد أخر، كانت قرعة دوري أبطال أوروبا رحيمة برفاق محمد صلاح، حيث حل ليفربول في مواجهة سهلة نظرياً ضد نظيره بورتو البرتغالي، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . 

في مباراتان سيقام الذهاب خلالهما على الأراضي البرتغالية، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب أنفيلد بالأراضي الإنجليزية . 

اقرأ أيضًا : نجم ليفربول السابق يدعم محمد صلاح

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads