المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| القط ميحبش إلا خناقه..كلام ستات: «اسمعوا زوجاتهم»

الخميس 28/مارس/2019 - 10:02 م
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية أون إي، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، دراسة بريطانية أجريت عن المشكلات الزوجية.

شريهان أبو الحسن في كلام ستات
وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة في بريطانية تابعة لمجلة ايكوماتيك وأجريت هذه الدراسة لمدة 10 سنوات على الأزواج، منذ عام 1996 إلى عام 2006.

وأشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن في كلام ستات، إلى أن الدراسة أكدت على أن عدم الاستماع لمشاكل الزوجة يؤدي احتمالات الوفاة أكثر من الأزواج التي تسمح لمشكلات زوجاتهم وذلك بنسبة 42%.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن في كلام ستات، أن نسبة رحيل الزوجة التي لم يتم سماع مشاكلها أسرع بكثير مما يتم سماع مشاكلها، وعلقت الفنانة نهال عنبر« المفروض الراجل يسمع الست زي ما هي بتسمعه ولكن مش كل المفروض بيحصل وعلى الزوجة أن تختار الوقت المناسب لكي تبقى لزوجها اللي مضايقها».

برنامج كلام ستات
وقد استضاف برنامج كلام ستات مؤخرًا منى أحمد خبيرة الأبراج،وقالت خبيرة الأبرج إن الأبراج العادية ومكمله للأبراج الصينية، ويكمل الصفات الشخصية، وأن برج الميزان والحوت غيورين بشكل غير عادي ولا يثق في الشخص الذي أمامه.

واستكملت خبيرة الأبراج في كلام ستات، أن برج العذراء حاد في طباعة ويقذف الكلام كالمطرقة، وأن برج العقرب لديه 3 أقسام، هناك أشخاص تعتمد على عقلها، ومنهم من يُضر ذاته، والنوع الخطر هو من في بداية العشرينات.

يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو| كلام ستات: استخدام الإنترنت أكثر من 3 ساعات يسبب الاكتئاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads