المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسطورة ريال مدريد : سيرخيو راموس يستحق الكرة الذهبية

الخميس 28/مارس/2019 - 02:24 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشار الأيقونة البرتغالية لويس فيجو أسطورة فريق ريال مدريد، إلي أهمية وجود القائد والمدافع سيرخيو راموس بين صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة . 

أسطورة ريال مدريد : راموس يستحق الكرة الذهبية

وأشار لويس فيجو أسطورة ريال مدريد في تصريحاته الصحفية : "جودة سيرجيو راموس مدافع عظيم ، إنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية، كونك مدافعًا يكون الموقف مشابهًا لحارس المرمى عندما يتعلق الأمر بصعوبة الفوز بالكرة الذهبية".

وواصل أسطورة ريال مدريد حديثة "كان راؤول دائمًا يسحب العبئ والضغط في الفريق ، وكان رونالدو هو الأقوى الذي سجل الكثير من الأهداف وكان زيدان في قمة الأناقة ،كان الأكثر أناقة عندما يمتلك الكرة بين ساقيه. "

وأضاف لويس فيجو : 
"سانتياجو برنابيو هو ملعب مدهش ،أحد أكثر المعالم أهمية في العالم لقد كنت في هذا النادي الرائع لمدة خمس سنوات وأعطاني الكثير وعشت سحر هذا القميص" .

وأردف لويس فيجو أسطورة ريال مدريد : 
:"عندما تجري تغييرًا ، فإنك تعتقد دائمًا أنه سيكون الأفضل لقد غادرت البرتغال إلى إسبانيا في سن مبكرة للحصول على تجربة ومكانة جديدة غادرت برشلونة إلى ريال مدريد للتحسن الاقتصادي والحصول على المكانة والألقاب " .

يأتي هذا بعدما أصبح الدولي الإسباني سيرخيو راموس هو النجم الأول في صفوف الفريق عقب رحيل الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، في صفقة مدوية هزت الأوساط العالمية . 

اقرأ أيضاً : 
ريال مدريد يستهدف ضم نجم روما

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads