المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سعد بعد طلاقه لـ سمية الخشاب يتصدر مؤشرات جوجل

الخميس 28/مارس/2019 - 05:32 م
أمانى سلام
طباعة
تسبب خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب ، والذي تم إعلانه صباح اليوم من قبل أحمد سعد عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" ،  في تصدر أحمد سعد مؤشرات جوجل .


بعد خبر طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد يتصدر مؤشرات جوجل
وانتشر خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، بعدما نشر صورة له مع أبنائه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، اتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي".

أحمد سعد بعد طلاقه لـ سمية الخشاب يتصدر مؤشرات جوجل
وجاء خبر طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، كصعقة لجمهورهما الذي يتابعهما دائما من خلال حساباتهم الشخصية، وكانت تزوجت الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، فى 20 أكتوبر سنة 2017، بعد قصة حب طويلة نشأت بينهما بعدما تعاون معها في أغنية" مسلسل" الحلال" لمسلها الذى تم عرضه فى عام 2016، بينما كشفت الخشاب بأنها بدأت علاقة حبها لـ الفنان أحمد سعد، بعيد الام 2016 أثناء تصوير مسلسل الحلال، وشراء لوالدتها باقة من الورد.

أحمد سعد وسمية الخشاب قصة حب بدأت بأغنية وانتهت عن طريق السوشيال ميديا
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل" الحلال" هو آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، الذي جعلها تقع فى حب أحمد سعد، وهو من بطولة الفنان بيومي فؤاد.

وكانت تدور أحداثه حول الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثا عن المال وتحقيق رغباتها.

اقرأ أيضا: يمهل ولا يهمل.. ريم البارودي تشمت في طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads