المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حج الجمعيات 2019|وزيرة التضامن تشهد القرعة الإلكترونية.. الإثنين

الخميس 28/مارس/2019 - 03:55 م
علا عوض
طباعة
تواصل غادة والي متابعة حج الجمعيات 2019؛ فقد تقرر إجراء القرعة الالكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 1440هـ 2019 م الإثنين المقبل بحضور الوزيرة .

حج الجمعيات 2019 
وقالت والي، إن القرعة الإلكترونية لاختيار الفائزين، في حج الجمعيات 2019 سيتم إجراؤها على  12 ألفا من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين للحصول على التأشيرات، بشرط أن تنطبق عليهم الشروط.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن المتقدمين لـ حج الجمعيات 2019  يمثلون كل المحافظات، على أن يتم إجراء القرعة الالكترونية المركزية لاختيار الحجاج الفائزين، وفقًا للحصة المخصصة لكل محافظة والتي تم تحديدها وفقًا لنسبة تعداد السكان وسيتم إعلان النتائج فور انتهاء القرعة على الموقع الالكتروني للمؤسسة القومية للحج والعمرة www.hajjfoundation.org.eg وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة.

ومن جانبه قال أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، إنه عقب إعلان النتيجة سيتم توجيه جميع أعضاء الجمعيات الأهلية ممن حالفهم الحظ بتأشيرات الحج لهذا العام في القرعة الإلكترونية.


وشدد عبد الموجود، على ضرورة استكمال الإجراءات المطلوبة منهم، فضلًا عن اختيار نسبة ٣٠% احتياطي في كل محافظه للتصعيد محل المعتذرين، لافتًا إلى أن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج لعام 2019 عن طريق الجمعيات الأهلية بلغ 32 ألف و600.

وتابع أن هذا العام سيشهد تقديم خدمات متميزة للحجيج منها إرسال رسائل لهم على الهواتف المحمولة بنتيجة القرعة وتسهيلا على الحجيج في سداد رسوم الحج، منوهًا إلى أنه تم الاتفاق مع شركة اى فاييناس لسداد الرسوم الخاصة بالحج من خلال اقرب مكتب بريد أو بنك على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن برامج الحج لهذا العام تتضمن 4 مستويات تناسب جميع المستويات الاقتصادية، مؤكدا نجاح المؤسسة القومية في حجز فنادق قريبة من الحرم المكي.


اقرأ أيضا..خاص| الموعد النهائي لإعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads