المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية في أسبوع .. ضربات موجعة لحائزي الأسلحة والمخدرات

الخميس 28/مارس/2019 - 04:00 م
سهر رجب
طباعة
ترصد « بوابة المواطن الإخبارية»، النشاط المكثف الذي قامت به وزارة الداخلية في أسبوع، حيث وجهت ضربات متعددة لمكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، وحائزي الأسلحة، وكانت أبرزها.

416قطعة سلاح و215 قضية مخدرات أبرز جهود الحملات الأمنية
شنت الأجهزة الأمنية العديد من الحملات الأمنية بجميع مديريات الأمن، وتمحورت أبرز نتائج الحمله فيضبط 416 قطعة سلاح، 215 قضية مخدرات، وتنفيذ 72061 حكم قضائى خلال 24 ساعة.

230 قضية مخدرات أبرز جهود الأجهزة الأمنية
قامت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط، في مجال ضبط قضايا المخدرات: ضبط 230 قضية مخدرات بحوزة «242» متهم ضُبط خلالها، 16 كيلو جرام من مخدر البانجو، و12 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وكيلو جرام من مخدر الهيروين، و« 8692 » قرص مخدر.

أجهزة البحث الجنائي تضبط 185 متهما بحوزتهم 208 قطعة سلاح
شنت أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن المختلفة حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية، وتمكنت من ضبط 185متهم وبحوزتهم 208 قطعة سلاح.

ضبط 9 أشخاص بحوزتهم مخدرات وأسلحة في محافظة الغربية
تمكنت مباحث مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، من ضبط 9 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة متنوعة بقصد الاتجار، وأسلحة نارية وطلقات.

ضبط 5 طرب حشيش بحوزة تاجر مخدرات في الغردقة
نجح ضباط وحدة مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحر الأحمر، في ضبط أحد تجار المخدرات بالغردقة وبحوزته 5 طرب من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

ضبط 34 متهم لحيازتهم مخدرات وأسلحة نارية بالجيزة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة جهودها، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة.

أمن البحيرة يضبط هاربين من حكم مؤبد في قضايا مخدرات
نجحت شرطة البحث الجنائي بمركز بدر بـ « مديرية أمن البحيرة »، خلال حملة تنفيذ أحكام وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، في القبض على متهمين هاربين من حكم مؤبد بقضية مخدرات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم 530 جرام من مخدر الحشيش و53 جرام من مخدر الإستروكس.

في إطار توجيهات القيادة السياسة بترسيخ مقومات الأمن والاستقرار، للإنطلاق بمسيرة العمل الوطني لآفاق مرحلة جني ثمار التنمية والازدهار، ومكافحة الاتجار بـ المواد المخدرة، وتحقيق الانضباط للشارع المصري، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمني الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملات أمنية مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون، ومكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، تمكنت من خلالها ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة.

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بـ « وزارة الداخلية »، لضبط جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة القائمة على تهريب المواد المخدرة، فقد أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، وعدد من مديريات الأمن المختلفة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads