المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مصممة الأزياء: «التصميمات أهم من الألوان»

الجمعة 29/مارس/2019 - 08:03 ص
زينب مصطفى
طباعة
استضاف برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، المذاع عبر فضائية «cbc»، والتي تقدمه منصة نسائية مفيدة شيحة والفنانة منى عبد الغني، نجوى زهران مصممة الأزياء، للحديث عن التصميمات الجديدة والأخطاء التي ترتكبها السيدات.

مصممة الأزياء في الستات مايعرفوش يكدبوا
قال نجوى زهران مصممة الأزياء في الستات مايعرفوش يكدبوا، إن شكل الجسم هام للغاية لتحدي الأذواق التي تليق عند الارتداء، وأن السيدة لو ممتلئة من الجناب تستطيع أن تقوم بارتداء الملابس التي تريدها، وذلك يتم بإيجاد نوع مناسب من القماش وتفصيلة عند الوسط لإخفاء الديفوهات.

مصممة الأزياء في الستات مايعرفوش يكدبوا
وأضافت نجوى زهران مصممة الأزياء في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، أن هناك أنواع من الستان لا تعطي إحساسا بامتلاء السيدة حني لو كانت ممتلئة، وأن السيدة المحجبة إذا كانت تريد أن تظهر بشكل أنيق عليها أن ترتدي قطعة واحدة.

برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا
وتابعت برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، أن كل الناس تليق عليها جميع الألوان ولكن بدرجات مختلفة وعلى حسب التصميم نفسه «التصميمات تفرق في بشرة السيدات زى الألوان بالضبط».

ويذكر أن برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا برنامج متنوع يتناقش الكثير من القضايا التي تهم كل سيدة مصرية.

و يذاع برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا من السبت إلى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا على شاشة «cbc»، وتقدمه من مجموعة من الإعلاميين منهم« مفيدة شيحة،منى عبد الغني، وسهير جودة».

اقرأ أيضا: فيديو| بعد 10 سنوات طلاق تعود لزوجها من جديد


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads