المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الخميس 28 مارس 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 04:01 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر منتصف اليوم الخميس 28 مارس 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

خاص| أستاذ قانون: جلسات الحوار المجتمعي 2019 تصب في صالح المجتمع
قال الدكتور صلاح فوزي أستاذ القانون إن جلسات الحوار المجتمعي 2019 تشمل فئات المجتمع، مؤكدًا على أن هذا التواجد يصب في المصلحة العامة للدولة.

«الغرف السياحية» في الحوار المجتمعي 2019: نؤيد تعديلات الدستور
أكد أحمد الوصيف رئيس اتحاد الغرف السياحية، خلال جلسة الحوار المجتمعي 2019 حول التعديلات الدستورية برئاسة الدكتور على عبد العال أن الاتحاد يوافق على التعديلات الدستورية؛ لأنها تؤدى إلى الاستقرار وحركة البلاد للأمام.

جولة شوقي علام في موسكو.. ماذا تقدم «الأوقاف» لمسلمي روسيا؟
بدأت جولة مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام في موسكو بلقاء الشيخ راوي عين الدين، رئيس مجلس شورى المفتين في روسيا الاتحادية.

الحوار المجتمعي|رئيس البرلمان: لا يوجد مادة لابقاء الرئيس حتى 2034
أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال جلسة الحوار المجتمعي 2019، المنعقدة اليوم بالبرلمان لعرض الآراء حول الموافقة أو الرفض تجاه التعديلات الدستورية 2019.

صور|جدول امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية 2019 النهائي
كشف قطاع المعاهد الأزهرية عن جدول امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية 2019 النهائي، لكلا من الشعبة العلمي والأدبي.

رئيس بنك مصر في الحوار المجتمعي 2019.. نعم لتعديل الدستور
أعلن محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، تأييده لـ التعديلات الدستورية 2019، خلال جلسة الحوار المجتمعي 2019 الخامسة التى تنظمها لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، اليوم الخميس.

«البهو الملكي لرمسيس الثاني».. أحدث اكتشافات الآثار في أبيدوس
نجحت البعثة الأثرية لجامعة نيويورك العاملة بـ معبد رمسيس الثاني بأبيدوس، في التوصل إلى اكتشافات جديدة لـ الآثار في أبيدوس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads