المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير يعجل من رحيل فان دايك

الخميس 28/مارس/2019 - 03:08 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أعلن فريق مانشستر يونايتد، عن تعيين النرويجي أولي جونار سولشاير مديرًا فنياً للفريق بعقد دائم لمدة 3 سنوات، وذلك بعد سلسلة النتائج الإيجابية، ليعجل من رحيل فيرجيل فان دايك

خليفة السير يقود مانشستر يونايتد

حيث اعلن فريق مانشستر يونايتد رسمياً عن حصول النرويجي أولي جونار سولشاير لعقد دائم ولمدة 3 سنوات، بداية من الموسم المقبل .

حيث أعلن فريق مانشستر يونايتد في بيان رسمي عن خليفة السير قائلًا: أولي جونار سولشاير مدربًا لمانشستر يونايتد لمدة 3 سنوات .

فيما أشار 
ودوارد ( نائب الرئيس التنفيذي لـ مانشستر يونايتد ) :"نتائج أولي جونار سولشاير منذ تعيينه كمدرب مؤقت في ديسمبر تتحدث عن نفسها".

وياتي ذلك بعدما عاد مانشستر يونايتد لطريقة الصحيح، من حيث النتائج والأداء تحت قيادة أولي جونار سولشاير«خليفة السير»، عقب الأداء الباهت الذي قدمة الفريق رفقة البرتغالي جوزيه مورينيو . 

سولشاير يعجل من رحيل فان دايك 

حيث أنه بعد ان وقع مع مانشستر يونايتد، النرويجي سولشاير ينتظر انتهاء عقد إيجار فيرجيل فان دايك لمنزله لينتقل مع عائلته الى المنزل الذي عاش فيه في ايام لعبه مع مانشستر ويقدر سعره ب4 مليون باوند .

صدمة في مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة بـ«دوري الأبطال»

حيث تعرض النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد للإصابة رفقة منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة وأسبوع الفيفا . 

وبات من المؤكد حدوث صدمة في مانشستر يونايتد، حيث سيغيب الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو عن قيادة هجوم الفريق لفتره تتراوح ما بين 10 - 14 يوم ، وبالتالي غيابه عن مواجهتي واتفورد و ولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي . 

إلا أن الـ«صدمة في مانشستر يونايتد» ستكون مع احتمالية غياب المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو عن المباراة المرتقبة ضد برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال . 

اقرأ ايضًا : خليفة السير يقود مانشستر يونايتد

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads