المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار العرب والعالم منتصف اليوم الخميس 28 مارس 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 04:04 م
نور مقلد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الرابعة اليوم الخميس 28 مارس 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التي وقعت على مدار ظهر اليوم.

الجيش الأمريكي أولا.. مطالبات «ترامب» تعكس شخصيته غير الأخلاقية.
قدم دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، مشروع الميزانية للكونجرس، مطالبًا بتخصيص الجزء الأكبر من الميزانية للتجهيزات العسكرية لصالح الجيش الأمريكي.

قصف إسرائيلي يتساقط على منطقة الشيخ نجار في حلب
شهدت منطقة الشيخ نجار الواقعة بريف حلب الشمالي قصف جوي، ووصل الانفجار إلى محيط مطار بسبب تفجير مخزن الذخيرة التابعة للجيش السوري.

مبعوث الأمم المتحدة في ليبيا يتوعد أصحاب صفقات السلاح.
قال غسان سلامة مبعوث الأمم المتحدة في ليبيا ورئيس بعثتها للدعم، إنه يسعى لبناء دولة جديدة في ليبيا، متوعدًا أصحاب صفقات السلاح في المنطقة.

موجة جديدة من النازحين السوريين نحو أوروبا ولبنان تحذر.
أطلقت لبنان عدة تحذيرات لدول الاتحاد الأوروبي من مخاطر وجود موجة ثانية من النازحين السوريين، وفقًا لما نشرته صحيفة الإندبندنت.

مقتل 30 حوثيا وإصابة آخرين على يد قوات الرئيس اليمني
تمكنت قوات الرئيس اليمني، اليوم الخميس، من تصفية 30 مسلحًا وإصابة أخرين من الحوثيين بكمين محكم في محافظة الضالع وسط البلاد.

كشف ورقة التوت.. النصر الصوفي: الأسد وترامب وراء ضياع الجولان
أدان حزب النصر الصوفي قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باعتبار هضبة الجولان أرضا إسرائيلية، معتبرا أن القرار كان سيكون والعدم، إذا كانت هناك وحدة عربية حقيقية.

الرئيس الروسي يصل «بشكيك» في زيارة رسمية
وصل فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، صباح اليوم الخميس، إلى العاصمة القرغيزية بشكيك، في زيارة رسمية تستمر تستغرق يومًا واحدًا.

إسرائيل تغلق منطقة باب العامود في القدس
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة باب العامود في القدس خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، للمرة الثالثة على التوالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads