المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هاني شاكر في العمرة بعد إحياء حفلًا في السعودية

الخميس 28/مارس/2019 - 06:04 م
خلود خالد
طباعة
ظهر الفنان هاني شاكر في العمرة ، من خلال صور التقطت له أثناء تأديته مناسك العمرة، وذلك بعدما قام بإحياء حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية.

وقبل ظهور هاني شاكر في العمرة،كان قد قام بإحياء حفلًا غنائيًا بمشاركة المايسترو سليم سحاب وذلك ضمن الحفلات الفنية التي يحييها المطربين المصريين في السعودية.

هاني شاكر في العمرة بعد حفل السعودية
ويشهد حفل هاني شاكر في السعودية، والذي جاء قبل ظهور هاني شاكر في العمرة، حضورًا كبيرًا للاستماع إلى أغانيه والتي كان على رأسها «نسيانك صعب، بحبك أنا، لسه بتسألى، على الضحكاية، بعد حبك، وعد منى، امرك، لو روحت بعيد».

بالإضافة إلى قيام هاني شاكر، بغناء باقة من أغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من حضور الحفل، وعشاق هاني شاكر الذى قرر العودة مرة أخرى، إلى الجمهور السعودي.

وجاء حفل هاني شاكر في السعودية والذي ظهر بعده هاني شاكر في العمرة، بالتزامن مع استعداده لأغنية «شبهك أوي» التي كتبها الشاعر ناصر الجيل ومن المقرر طرحها قريبا على طريقة السينجل، وهي من ألحان محمد ضياء وتوزيع باسم منير.


وكما ذكرنا أن الفنان هانى شاكر يستكمل أستعداداته الأخيرة لإصدار أغنيته الجديدة « شبهك أوي » الأغنية من كلمات الشاعر ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء، وتوزيع باسم منير والمققر طرحها قريبًا.

اقرأ أيضًا: رد من هانى شاكر على أزمة شيرين في حفل البحرين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads