المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 28 مارس 2019

الخميس 28/مارس/2019 - 04:08 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الخميس 28 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو| شكري سرحان:«نمت في السيدة زينب بسبب معهد السينما»

أبدع الكثير ومازالوا يبدعوا ولكن عندما نذكر فنانون زمن الفن الجميل يقف الزمن حائرًا أمام القيم التي قدمها الفنانون في هذا التوقيت، لقبه الجمهور فتى الشاشة الأول ولذلك لما تمتع به من ظهور حاضر على الشاشة، وفقد أصبح بعبقريته التمثيلية أن يصبح واحدا من رواد عصره آنذاك، هو «شكري سرحان».

رحلة في الذاكرة| من صباح الخير يامصر إلى بقلظ.. تبقى ماما نجوى

رحلة في الذاكرة اليوم، تأخذنا إلى زمن التليفزيون المصري الجميل، حيث البرامج التي كانت تربى عليها الأجيال وتعلم منها الكثير الكبار ومن أشهر هذه البرامج التي عاشت في عقل كل طفل برنامج «بقلظ وماما نجوى» الذى كانت تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم.

فيديو| لحياة زوجية أفضل.. أشرب «الزعزع المقوي»

عرض برنامج «وصفة شيري» اليوم الخميس الموافق 28 مارس 2019، طريقة عمل عصير الزعزع المقوي في المنزل، المذاع على فضائية صدى البلد.

ريم البارودي في صدارة تويتر.. وسمية الخشاب تؤكد طلاقها

تصدر هاشتاج ريم البارودي، اليوم الخميس الموافق 28 مارس 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب إعلان طليقها أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

ولي عهد أبو ظبي يُشيد بالإنجازات التي تحققت بمدينة العلمين الجديدة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية صرح بأن الرئيس السيسي وولي عهد أبوظبي قامًا بزيارة متحف العلمين العسكري.

فيديو| رئيس مجلس النواب: التعديلات الدستورية 2019 من أجل الشباب

رحب الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بشباب الأحزاب الحاضرين في جلسة الحوار المجتمعي الخاص بـ التعديلات الدستورية 2019، بالأخص النائب طارق الخولي الذي اعتبره قائد لهؤلاء الشباب.

رئيس مجلس النواب: جلسات الحوار المجتمعي تدور بلا سقف ولا حدود

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، عن بدء الجلسة الخامسة للحوار المجتمعي الخاص بـ التعديلات الدستورية 2019، بحضور رجال الاقتصاد والمال .

اتحاد الصناعات: موافقون على التعديلات الدستورية ولكن لدينا ملاحظات

قال اﻟﻤﻬﻨﺪس ﻣﺤﻤﺪ اﻟﺴﻮﻳﺪي رئيس اتحاد الصناعات، اليوم الخميس، إن الاتحاد موافق على أغلب التعديلات الدستورية 2019 مع بعض الملاحظات .

فيديو| فتاة أمريكية لـ «بي بي سي عربية»: باعني أبي لمن يدفع أكثر

عرضت فضائية بي بي سي عربية، قصة عن فتاة أجنبية كانت تعيش حياة غير طبيعية بسبب والدها الذي قام باعتداء جنسية عليها في عمر 11 عامًا، ثم في عمر المراهقة قام ببيعها إلى من يدفع أموال أكثر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads