المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريبات علاجية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 05:41 م
أحمد أباظة
طباعة
اختتم النادي الأهلي مرانه بمعلب التتش إستعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة 117 قبل أن يتجه الفريق إلى الإسكندرية والدخول في معسكر مغلق ببرج العرب.

تدريبات إستشفائية لـ«علي معلول»

أدى علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بـ«النادي الأهلي»، تدريبات إستشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لـ«القمة 117» ضد الزمالك.

وخضع معلول، لبرنامج استشفائي بعد عودته من تونس، وانتهاء مهمته مع منتخب بلاده، وقام اللاعب بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات للتخلص من حالة الإجهاد.

تدريبات تأهيلية لكلًا من حمدي فتحي ووليد سليمان

يخضع حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق للفحص الطبي عقب مباراة القمة 117، من أجل حسم موقفه بشأن عودته إلى التدريبات الجماعية.

وينهي حمدي فتحي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة خلال مباراة بتروجيت في بطولة الدوري المصري الممتاز التي انتهت بفوز النادي الأهلي برباعية نظيفة.


كما خضع وليد سليمان لبرنامج بدني، على هامش مران الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة 117 التي تقام يوم السبت المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ17 في بطولة الدوري العام تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.


وكان وليد سليمان قد تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة شبيبة الساورة التي أقيمت في الجزائر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

اقرأ أيضًا : الأهلي يختتم استعداده في التتش لمواجهة الزمالك في القمة 117
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads