المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| «وليد صلاح» يكشف موقف عمار حمدي من المشاركة أمام الأهلي

الخميس 28/مارس/2019 - 04:40 م
أنس عبد الغني
طباعة
كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى على أنه لا يوجد ما يمنع من مشاركة عمار حمدى لاعب الأهلى المعار لزعيم الثغر أمام المارد الأحمر.

عمار حمدي جاهز لمواجهة الأهلي

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن : على أنه لا يوجد بند يمنع مشاركة عمار حمدي أمام مؤكدا على جاهزية اللاعب لمواجهة المارد الأحمر، خاصة أنه يعد حمدي من أهم اوراق الفريق السكندري الذي يعتمد عليها حلمي طولان في الخط الأمامي.


وكان قد ظهر عمار حمدي بكشل لافت للنظر مع المنتتخب الوطنى الأول فى مباراته أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية.

حيث تداول البعض تقارير تفيد أن عقد عمار حمدى مع الاتحاد السكندرى يوجد به بند عدم المشاركة أمام الأهلى فى اى مباراة رسمية، وهو ما نفاه مدير الكرة بالاتحاد السكندري.

وعلى أجانب أخر، بدأ حلمى طولان المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى الاستعداد لمواجهة الاهلى فى الثانى من ابريل المقبل على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية فى اطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم

و طلب حلمي طولان من الجهاز الادارى للفريق بتجهيز تسجيل لمباراة الأهلى والزمالك المزمع اقامتها السبت على ملعب برج العرب وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الاحمر.

وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الثلاث وديات التي خاضها زعيم الثغر في إطار برنامج الإستعداد للقاء الأهلي في الدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يستضيف نظيره الأهلي، يوم 2 أبريل المقبل، علي ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق السكندري اللقاء برصيد ٣٢ نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads