المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| السكريات من الأطعمة المفيدة لطفلك

السبت 30/مارس/2019 - 05:01 ص
أمل عسكر
طباعة
تكشف بوابة المواطن الإخبارية بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال خدمة امسك إشاعة؛ والتي ارتبطت اليوم بأنه السكريات من الأطعمة المفيدة لطفلك.

امسك إشاعة
وفي امسك اشاعة اليوم، تكشف حقيقة أن السكريات من ضمن قائمة الأطعمة التي يجب ألا يتناولها طفلك، وهناك الكثير من الأكلات الغير الصحية التي تؤثر بشكل سيء على صحته، وجعله يكون طفل سمين.

أطعمة لا تعطيها لأطفالك

هناك أكلات سيئة للغاية بالنسبة للأطفال، لذا يجب عليك رفض شراءها ابدأ، حتى يتمتع طفلك بحياة أكثر صحة، لذا يجب تكون حذرا بشأن الأطعمة التي يتناولها ابنك.

إليك قائمة أطعمة لا تعطيها لأطفالك:

_ السكريات كالمشروبات المحلاة مثل عصير الفاكهة:
 
الاطفال يحبون السكر، وهو سيء حقًا لهم، ويجب ألا يستهلك الأطفال مطلقًا عصير الفاكهة والمشروبات الغازية، كل تلك المشروبات اللذيذة خطيرة على صحتهم.

تحتوي الفاكهة على الكثير من السكر وكذلك الألياف والمواد الغذائية، عندما يتم عصره تفقد الألياف والعديد من العناصر الغذائية الأخرى، ما تحتفظ به هو السكر.

_ حبوب الإفطار والمعجنات:

المعجنات تقدم بعض التغذية السيئة بشكل رهيب، ابدأ بالدقيق الأبيض، يعالج الجسم الطحين الأبيض تمامًا مثل السكر، إذا لم تحرقه من خلال التمارين، فإن جسمك يحولها إلى دهون البطن، ولا تحصل على الألياف أو المواد الغذائية من الدقيق الأبيض.


_ اللحوم المصنعة:

اللحوم المصنعة عبارة عن قطع من المواد الحافظة والدهون غير الصحية وأطنان من الملح، والنترات مرتبطة بالسرطان حتى النوع العضوي.

إن إطعام اللحوم المصنعة للأطفال يضعهم طوال حياتهم في مشاكل القلب ومشاكل الوزن، بالإضافة إلى ذلك، عادة ما تأكلها على الخبز الأبيض، وليس خبز الحبوب الكاملة، وكل هذا السكر عالق في بطن طفلك.

اقرأ ايضًا: امسك إشاعة| التدخين يزيد من خطر الإصابة بمرض الزهايمر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads