المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاقم حكام القمة 117 يصل مطار القاهرة

الخميس 28/مارس/2019 - 06:10 م
نسمة عمار
طباعة
وصل منذ قليل طاقم حكام القمة 117 والمقرر لها السبت المقبل، بين نادي الزمالك وغريمه التاريخي الأهلي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، مطار القاهرة الدولي .

حكام القمة 117 في مطار القاهرة 

واستقبل حسام الجوهري مندوب العلاقات العامة بلجنة الحكام للاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة القمة 117 بالدوري العام في مطار القاهرة الدولي، لاصطحابهم إلى فندق الإقامة .

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء طاقم التحكيم اليوم، فور وصولهم، بعد إعتذار الحكم الأوزبكي إيرماتوب والسلوفيني سكومينا، للجنة الحكام، عن إدارة القمة 117 بسبب إرتباطهم بأحداث أخرى.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

يتصدر فريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر يأتي الفريق الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

اقرأ أيضاً : 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads