المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يدرس إراحة نجم الفريق عن مواجهة ديربي كتالونيا

الخميس 28/مارس/2019 - 08:43 م
أحمد أباظة
طباعة
يدرس نادي برشلونة إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق خلال مواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.

إراحة ليونيل ميسي في ديربي كتالونيا

يُفكر الجهاز الفني لفريق برشلونة في إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام إسبانيول، في ديربي كتالونيا ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك بعد تعرضه لآلام في منطقة الحوض، خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام فنزويلا، خلال فترة التوقف الدولي.

وجاء ذلك بعد تعرض ليونيل ميسي لألام في منطقة الحوض خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنزويلا في المباراة الودية الدولية، وظهر اللاعب في تدريبات فريق برشلونة، ليصبح مستعدا للعودة إلى الملاعب بعد غيابه عن ودية الأرجنتين أمام المغرب.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إراحة ليونيل ميسي ليست تفضيلية، ولكنها تأتي ضمن خطة للتقيليل من الحمل العضلي الزائد الذي تعرضه له أعلى الفخذ الأيمن، والذي تكرر شكواه منه منذ بداية العام الجاري.

وأضافت التقارير أن إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني، يسعى لإراحة ليونيل ميسي في عدد من المباريات، ليقدم أفضل مستواياته في المواجهات الحاسمة هذا الموسم، خاصة أن أطباء الفريق نصحوا بعدم المخاطرة بالدفع بميسي في كل المباريات، لأن هذا سيزيد من خطورة الآلام، الذي لا توجد طريقة للعلاج منه سوى الجراحة.

ويواجه برشلونة غريمه إسبانيول في ديربي كتالونيا في إطار الجولة ال29 من الدوري الأسباني الممتاز، ويتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب برصيد 66 نقطة بفارق عشر نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد وقد سجل هجوم برشلونة 73 هدف بينما استقبلت شباكه 27 هدفًا.

بينما يأتي إسبانيول في ال13 في جدول الترتيب، وقد أحرز مهاجميه 32 هدفًا واستقبل 41 هدف كخامس أضعف دفاع في بطولة الليجا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads