المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يدرس إراحة نجم الفريق عن مواجهة ديربي كتالونيا

الخميس 28/مارس/2019 - 08:43 م
أحمد أباظة
طباعة
يدرس نادي برشلونة إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق خلال مواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.

إراحة ليونيل ميسي في ديربي كتالونيا

يُفكر الجهاز الفني لفريق برشلونة في إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام إسبانيول، في ديربي كتالونيا ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك بعد تعرضه لآلام في منطقة الحوض، خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام فنزويلا، خلال فترة التوقف الدولي.

وجاء ذلك بعد تعرض ليونيل ميسي لألام في منطقة الحوض خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنزويلا في المباراة الودية الدولية، وظهر اللاعب في تدريبات فريق برشلونة، ليصبح مستعدا للعودة إلى الملاعب بعد غيابه عن ودية الأرجنتين أمام المغرب.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إراحة ليونيل ميسي ليست تفضيلية، ولكنها تأتي ضمن خطة للتقيليل من الحمل العضلي الزائد الذي تعرضه له أعلى الفخذ الأيمن، والذي تكرر شكواه منه منذ بداية العام الجاري.

وأضافت التقارير أن إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني، يسعى لإراحة ليونيل ميسي في عدد من المباريات، ليقدم أفضل مستواياته في المواجهات الحاسمة هذا الموسم، خاصة أن أطباء الفريق نصحوا بعدم المخاطرة بالدفع بميسي في كل المباريات، لأن هذا سيزيد من خطورة الآلام، الذي لا توجد طريقة للعلاج منه سوى الجراحة.

ويواجه برشلونة غريمه إسبانيول في ديربي كتالونيا في إطار الجولة ال29 من الدوري الأسباني الممتاز، ويتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب برصيد 66 نقطة بفارق عشر نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني أتليتيكو مدريد وقد سجل هجوم برشلونة 73 هدف بينما استقبلت شباكه 27 هدفًا.

بينما يأتي إسبانيول في ال13 في جدول الترتيب، وقد أحرز مهاجميه 32 هدفًا واستقبل 41 هدف كخامس أضعف دفاع في بطولة الليجا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads