المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآت في قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 06:07 م
أحمد أباظة
طباعة
أعلن الأوروجواياني «مارتن لاسارتي» قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 117 ضمن مؤجلات الأسبوع ال21 من الدوري المصري الممتاز.

قائمة النادي الأهلي في القمة 117

وخاض النادي الأهلي مرانه الأخير في التتش اليوم قبل أن يتجه الفريق إلى الإسكندرية والدخول في معسكر مغلق ببرج العرب، يذكر أن الأهلي يخوض مرانه الأخير غدا الجمعة في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة 177.

وجاءت قائمة النادي الأهلي في القمة 117 كالأتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - سعد سمير - أيمن أشرف - محمد هاني - محمود وحيد- علي معلول - أحمد فتحي - رامي ربيعة - باسم علي.

خط الوسط: عمرو السولية - حسام عاشور - ناصر ماهر - جيرالدو - حسين الشحات - رمضان صبحي - صالح جمعة.

خط الهجوم: مروان محسن - صلاح محسن - وليد ازارو - جونيور أجاي - محمد شريف.

و في ساقً متًصل انتظم كلًا من عمرو السولية ومحمد هاني وصلاح محسن بعد تواجدهم في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والمباراة الودية التي جمعت بين مصر ونيجيريا.

كما شهدت تدريبات الأهلي تواجد الرباعي الأهلي رمضان صبحي وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومصطفى شوبير لاعبي المنتخب الأولمبي بعد عودتهم من المشاركة بمعسكر المنتخب الذي أقيم في إسبانيا.

وشارك عمرو السولية لاعب الفريق في تدريبات الفريق الجماعية عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة بعد تعافيه من رشح الركبة.

وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، جاهزية السولية نجم وسط الفريق لمواجهة الزمالك في القمة 117.

يأتي ذلك بعدما عانى عمرو السولية لاعب وسط الأهلي من إصابة عضلية على مستوي القدم، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد النيجر، في إطار أخر جولات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر.

اقرأ أيضا: الأهلي يختتم استعداده في التتش لمواجهة الزمالك في القمة 117

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads