المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تغريدة عبر تويتر تكشف حقيقة زواج هيفاء وهبي

الخميس 28/مارس/2019 - 07:38 م
ميار محمود
طباعة
نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر»، تغريدة تفيد بحقيقة زواجها سرا من مدير أعمالها محمد وزيري بعد موجة واسعة من الشائعات.

واحتوت التغريدة التي تكشف حقيقة زواج هيفاء وهبي، على نفي خبر الزواج  تمامًا، فقد علقت قائلة:« الزواج خبر سعيد !! واحترامى لجمهورى لا يسمح ان اخبئ هكذا حدث!ولكن ومن الآن وحتى يحصل ذالك اعلن اني لم اتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟ اطلب من مروٌجي هذا الخبر ان يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !!!»

تغريدة عبر تويتر تكشف حقيقة زواج هيفاء وهبي

وكانت تداولت شائعات حول زواج هيفاء وهبي سرا من مدير أعمالها محمد الوزيري خاصة بعد انتشار صور لهما سويا، وانتشرت بشكل سريع عبر السوشيال ميديا من قبل النشطاء ورواد الاواصل الاجتماعي.


يُذكر أن حقيقة زواج هيفاء وهبي، والتي اتضح أنها شائعة، لم تكن الشائعة الوحيدة التي لاحقت هيفاء وهبي، بل واجهت هيفاء العديد من الشائعات وكان آخرهم شائعة تسببت حول رفضها المشاركة في فيلم أولاد رزق الجزء الثاني.

أقرأ أيضا: هيفاء وهبي توجه رسالة خاصة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها

وتسببت تلك الشائعة في اشتعال أزمة لهيفاء، فخرجت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر لتنفي ما تداول بحقها قائلة:«كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان، وأبطال فيلم اولاد رزق٢، فأحدهم سمع انه اتعرض علي دور ضيفة شرف في الفيلم وبكل وقاحة كتب الخبر الي في الصورة، وعندما سُئلِت نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور ولا قلت تاريخي اللي هو فيلمين لا يسمح ولا مدير اعمالي صرح وشكرا».

وكتبت تغريدة أخرى لتوضح مدى حبها وتقديرها للمخرج طارق العريان قائلة: «والي الشرف اشتغل مع مخرج كبير متل طارق العريان ومستحيل اعتذر عن الدور بهذه الطريقة السوقية الي انتشرت في الميديا تجاه مخرج وصناع عمل محترمين ونجوم كبار، وبما اني في الاصل لم اعلن انه هنالك دور أتعرض علي فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads