المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القمة 117| شاهد باسم مرسي يكيد جماهير الأهلي بـ3 صور موجعة

الخميس 28/مارس/2019 - 07:11 م
أنس عبد الغني
طباعة
استفز باسم مرسى مهاجم الزمالك المعار لصفوف فريق سموحة، جماهير الأهلي وذلك قبل يومين من مباراة القمة 117 مساء بعد غد السبت في السابعة مساء.

باسم مرسي يستفز جماهير الأهلي قبل القمة 117

وقام باسم مرسى، مهاجم سموحة عبر حسابة الشخصية ، بنشر ثلاث صور مختلفة عن مباراة نهائى كاس مصر 2016

وجاءت صور باسم مرسي من فوز الأبيض على الأهلي في نهائي الكأس مصر 2016، حيث فاز في تلك المباراة الزمالك بثلاثية مقابل هدف للأهلي، في مباراة أصيب خلالها اللاعب سعد سمير ، مدافع المارد الأحمر، في وجهه بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك باسم مرسي بالكوع.

وأحرز باسم مرسي هدفين ، ومصطفى فتحي هدف ، مقابل هدف لعبدالله السعيد ، من ضربة جزاء للأهلي.

ووجه باسم المرسى الصور كدلاله تحفيزية للاعبي الزمالك للفوز بمباراة القمة 117 المقبلة، ليستفز بها جماهير الأهلي كما تمنى مهاجم الزمالك، لزملائه بالفارس الابيض ، تحقيق الفوز فى قمة 117

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت  المقبل30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

ويتصدر فريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة القمة حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

على الجانب الأخير يدخل النادي الأهلي معسكره بالإسكندرية مساء اليوم عقب خوض المران الأخير على ملعب التتش، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الرئيسي غدا الجمعة في برج العرب؛ استعدادا لمواجهة الزمالك .

وفضّل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الدخول في معسكر مبكر استعدادا للقمة؛ من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل المباراة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads