المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بوابة المواطن» تكشف مفاجأة لاسارتي للزمالك في القمة 117

الخميس 28/مارس/2019 - 09:44 م
أحمد أباظة
طباعة
قرر الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي البدء باللاعب صالح جمعة أساسياً أمام نادي الزمالك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في القمة 117 من الدوري المصري.

صالح جمعة مفاجأة لاسارتي لنادي الزمالك في القمة 117

علمت بوابة المواطن من مصادرها الخاصة أن الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قرر الدفع بـ«صالح جمعة» بمركز صانع الألعاب بدلاً من ناصر ماهر في مباراة القمة ، وقام المدرب بإعطاء تعليمات لـ«صالح جمعة» لمراقبة فرجاني ساسي و عدم ترك مساحات له لاستلام الكرة وغلق جميع زوايا التمرير أمام اللاعب .

وأتخذ مارتن لاسارتي هذا القرار لضعف ناصر ماهر دفاعياً وخاصةً أن صالح جمعة سبق له اللعب في مباريات القمة ، ويُعد إشراك اللاعب هو مفاجأة الأوروجواياني لكريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك.

مشوار الأهلي والزمالك قبل القمة 117

يتصدر فريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة 117 بين الأهلي والزمالك حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر يأتي الفريق الأحمر بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads