المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأرجنتين يعلن إعتزاله اللعب الدولي

الخميس 28/مارس/2019 - 11:28 م
أحمد أباظة
طباعة

فاجئ مهاجم تشيلسي الإنجليزي جونزالو هيجوايين الجميع بإعلانه الاعتزال الدولي اليوم الخميس ليضع حد لمسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني.


جونزالو هيجواين يعلن الإعتزال الدولي 

ووفقًا لشبكة "فوكس سبورتس"، فإن جونزالو هيجواين قرر الاعتزال دوليًا، خاصة أنه لم يشارك مع منتخب الأرجنتين  منذ كأس العالم 2018.


وقال هيجواين: إن دوري مع منتخب الأرجنتين قد انتهى، وقد أخبرت سكالوني بالقرار لأنني أريد أن أستمتع مع عائلتي.

 

وأضاف: أنا هادئ بعد هذا القرار، ولكنني كنت أتعرض لانتقادات شديدة وهذا كان يؤلمني ويجرح عائلتي.

 

وتابع جونزالو  : لقد تركت كل شيء في المنتخب الآن، ولذلك هناك أشياء أخرى يمكن للناس مناقشتها بعد اعتزالي، لأنهم كانوا يتذكرون الأهداف التي أهدرتها، وليس الأهداف التي صنعتها.

 

وأتم: عند التحدث بأن المنتخب لم يحقق أهدافه فهنا يكون الحديث عن أمر محدد، ولكن وصف الفريق بالفاشل تعبير قوي جدًا، وأرى أنه تضخيم للوضع.


وكانت أخر مشاركة  لـ«جونزالو هيجواين» في بطولة كأس العالم بعد أن عاد من الاعتزال الدولي الذي كان قد أعلنه بعد الخسارة الثانية على التوالي أمام تشيلي في بطولة كوبا أمريكا لكنه لم يترك بصمة واضحة.

 

البطولة التي بدأت بشكل سيء أمام أيسلندا واستمر ذلك الشكل أمام كرواتيا ولم يحقق فيها المنتخب الأرجنتيني سوى فوزًا وحيدًا بشق الأنفس على نيجيريا انتهت بالشكل المناسب لمثل تلك المشاركات بهزيمة قاسية أمام فرنسا برباعية في دور الـ 16.

 

وكانت آخر مشاركات جونزالو هيجواين مع الأرجنتين انتهت بفوزًا هامًا لمنتخب بلاده أمام نيجيريا وشهدت مشاعر طيبة للغاية بالنجاح في الوصول لدور الـ 16 بالوقت الذي شكك فيه الجميع بقدرة الفريق على ذلك.

 اقرأ أيضاً : برشلونة يدرس إراحة نجم الفريق عن مواجهة ديربي كتالونيا

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads