المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأرجنتين يعلن إعتزاله اللعب الدولي

الخميس 28/مارس/2019 - 11:28 م
أحمد أباظة
طباعة

فاجئ مهاجم تشيلسي الإنجليزي جونزالو هيجوايين الجميع بإعلانه الاعتزال الدولي اليوم الخميس ليضع حد لمسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني.


جونزالو هيجواين يعلن الإعتزال الدولي 

ووفقًا لشبكة "فوكس سبورتس"، فإن جونزالو هيجواين قرر الاعتزال دوليًا، خاصة أنه لم يشارك مع منتخب الأرجنتين  منذ كأس العالم 2018.


وقال هيجواين: إن دوري مع منتخب الأرجنتين قد انتهى، وقد أخبرت سكالوني بالقرار لأنني أريد أن أستمتع مع عائلتي.

 

وأضاف: أنا هادئ بعد هذا القرار، ولكنني كنت أتعرض لانتقادات شديدة وهذا كان يؤلمني ويجرح عائلتي.

 

وتابع جونزالو  : لقد تركت كل شيء في المنتخب الآن، ولذلك هناك أشياء أخرى يمكن للناس مناقشتها بعد اعتزالي، لأنهم كانوا يتذكرون الأهداف التي أهدرتها، وليس الأهداف التي صنعتها.

 

وأتم: عند التحدث بأن المنتخب لم يحقق أهدافه فهنا يكون الحديث عن أمر محدد، ولكن وصف الفريق بالفاشل تعبير قوي جدًا، وأرى أنه تضخيم للوضع.


وكانت أخر مشاركة  لـ«جونزالو هيجواين» في بطولة كأس العالم بعد أن عاد من الاعتزال الدولي الذي كان قد أعلنه بعد الخسارة الثانية على التوالي أمام تشيلي في بطولة كوبا أمريكا لكنه لم يترك بصمة واضحة.

 

البطولة التي بدأت بشكل سيء أمام أيسلندا واستمر ذلك الشكل أمام كرواتيا ولم يحقق فيها المنتخب الأرجنتيني سوى فوزًا وحيدًا بشق الأنفس على نيجيريا انتهت بالشكل المناسب لمثل تلك المشاركات بهزيمة قاسية أمام فرنسا برباعية في دور الـ 16.

 

وكانت آخر مشاركات جونزالو هيجواين مع الأرجنتين انتهت بفوزًا هامًا لمنتخب بلاده أمام نيجيريا وشهدت مشاعر طيبة للغاية بالنجاح في الوصول لدور الـ 16 بالوقت الذي شكك فيه الجميع بقدرة الفريق على ذلك.

 اقرأ أيضاً : برشلونة يدرس إراحة نجم الفريق عن مواجهة ديربي كتالونيا

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads