المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر فرج : تزوجت 6 مرات والتجربة الإنسانية تنتهي ولا تفشل

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:29 ص
مريم حسن
طباعة
تحدث الفنان تامر فرج خلال ندوة صناعة الكوميديا فى زمن الكوميكس،  ضمن فعاليات معرض الإسكندرية للكتاب 2019 ، عن حياته الشخصية وكفاحه للدخول إلى عالم الفن.

وكشف الفنان تامر فرج ، أنه تخرج من كلية السياحة والفنادق، وعمل في مجال الإرشاد السياحي حتى عام 2009 ، لكنه أراد أن يترك هذا المجال عندما وصل إلى سن الـ 35، بعدما شعر أنه حقق كل ما يريده في الإرشاد السياحي، سواء على مستوى السمعة الجيدة أو على المستوى المادي.

ولفت الفنان تامر فرج خلال ندوة  ضمن فعاليات معرض الإسكندرية للكتاب 2019، إلى أنه حصل على دبلومة سيناريو وإخراج سينمائي على يد مخرجين كبار مثل سمير سيف وخيرى بشارة ورفيق الصبان ومحمود أبو زيد.

تامر فرج في ندوة بمعرض الإسكندرية للكتاب 2019 يكشف رحلته من الإرشاد السياحي إلى عالم الفن
وأضاف إنه مر بضائقة مالية كبيرة بعد ابتعاده عن مجال الإرشاد السياحى واتجاهه إلى الوسط الفنى، قائلا: "اشتغلت فى كوول سنتر عشان التمثيل مكنش بيأكلنى عيش، والفنان عمرو رمزى كان بيجيبلى أكلى على حسابه وسلفنى 200 جنيه لما سيبت السياحة".

وأشار الفنان تامر فرج إلى أن معظم أفراد عائلته تعمل داخل الوسط الفني ، حيث يعمل أخوه الأصغر "وائل فرج" مونتير، وأخته "داليا فرج" تعمل مذيعة فى إحدى القنوات الفضائية ، أما والده فكان وكيل وزارة الإعلام ، وأستاذ فى كلية الإعلام بجامعة القاهرة ، مؤكدًا «مفيش واسطة في الفن، ومحدش هيدخل المجال إلا لما يكون بيعشقه».

تامر فرج يتحدث عن حياته الشخصية و زيجاته الـ 6 خلال ندوة معرض الإسكندرية للكتاب 2019
وعن حياته الشخصية قال الفنان تامر فرج إنه تزوج 6 مرات، موضحًا أن التجارب الحياتية والعاطفية لا تقاس بالنجاح والفشل، لكن المقياس الحقيقي لها هو مدى الاستفادة منها، فالتجربة الإنسانية تنتهي ولا تفشل، متابعًا: «اتجوزت 5 مرات عشان أوصل فى الأخر لست الستات، وكل زوجاتي لسه أصحابي لحد دلوقتي».

وأوضح تامر فرج إن المخرج رامي رزق الله هو من رشحه لدور بكير الحلوانى فى مسلسل طلعت روحي ، مشيرًا إلى أنه وافق على الدور قبل قراءة السيناريو، خاصة أن المسلسل كتابة شريف بدر الدين، مضيفًا كنت متوقع المسلسل ينجح، بس متوقعتش أبدا إن شخصية بكير تنجح بشكل كبير لحد ما بقيت كراش البنات، خاصة بعدما المخرجين حصروني فى دور الزوج الخائن.

تامر فرج يكشف دور أكرم حسني في دخوله عالم الفن
وأفصح  تامر فرج عن دور الفنان أكرم حسني في تقديمه للجمهور وأن أكرم حسني يُعد محطة انطلاقة وظهور تامر فرج للجمهور، مؤكدًا أن الفنان محمد سعد من أكثر الممثلين الموهوبين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، لكنه لم يستغل موهبته بشكل جيد حتى الآن بسبب تركيزه على شخصية اللمبي.

اقرأ أيضًا : فيديو| تامر فرج: بدايتي في مجال التمثيل كانت مضحكة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads