المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي عمر: تنازلت عن المبدأ في ولد الغلابة

الأحد 31/مارس/2019 - 12:03 ص
مريم خالد
طباعة
استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي، الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، وكشفا عن تفاصيل خاصة لم يفصحوا عنها من قبل.

وكشفت الفنانة الشابة مي عمر عن الشخصية التي تجسدها في مسلسل "ولد الغلابة"، والمقرر عرضه في رمضان بمشاركة النجم أحمد السقا، وقالت مي عمر إنها تواجه صعوبة كبيرة في الحديث عن الشخصية التي تجسدها في المسلسل قائلة: "أنا بخاف أتكلم مببقاش عارفة أحكي ايه ومحكيش ايه عن المسلسل، هما مانعين أي كلام."

وتابعت مي كلامها: " بعمل دور بنت مش صعيدية، تتعرض لعدد من المواقف بتخليها تغير من مبادئها أو من نظرتها للحياة"، وأضافت الفنانة مي عمر من خلال لقائها في برنامج معكم مني الشاذلي، أن مسلسل ولد الغلابة يوصف تأثير الضغوط على الإنسان مما تدفعه هذه الضغوط إلى تغيير مبادئه التي يتمسك بها.

وتدور أحداث مسلسل ولد الغلابة حول رجل صعيدي يعاني الفقر ويعمل بمهنتين خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية الصعبة يعمل ليلًا سائق تاكسي وتدفعه الظروف إلي الإتجار بالمخدرات.

مسلسل ولد الغلابة، بطولة كل من "أحمد السقا، انجي المقدم، مي عمر، ادوارد، كريم عفيفي، محمد ممدوح، هبة مجدي"، وتأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي

أقرأ ايضا ريم سامي أخت السقا في «ولد الغلابة»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads