المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بني سويف في أسبوع| امتحانات الثانوية.. وافتتاح موسم القطن 2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:31 ص
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأحداث بكافة المجالات؛ رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية هذه الأحداث بهذا التقرير. 

أعلن المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، عن تشكيل مجلس أمناء لمراكز التدريب المهني التابعة بالمحافظة، بناء عن القرار رقم 387 لعام 2019.
محافظ بني سويف
محافظ بني سويف
وافتتح المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، عددا من المشروعات الخدمية، بتكلفة 20 مليون جنيها، تخدم 55 ألف نسمة تقريبًا في 4 قرى وتوابعها.

بدأ طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة بني سويف، امتحانات مواد الجغرافيا، واللغة الفرنسية، واللغة الإنجليزية، للصف الأول الثانوي، بنظام التابلت التعليمي.
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية
وأكد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، على أنه تم إعداد خطة محكمة لـ موسم توريد القمح 2019، بالتنسيق مع وزير الزراعة.

واستمع محافظ بني سويف، خلال تفقده صوامع سدس لتخزين القمح 2019، لعرض موجز عن الصوامع، والتي نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وافتتحها الرئيس السيسي بالفيديو كونفرانس في مايو 2017، وتتكون الصوامع من 12 خلية معدنية، سعة الخلية الواحدة 5 آلاف طن بسعة إجمالية 60 ألف طن، حيث تم تجهيزها بأحدث نظم تكنولوجيات التخزين فى العالم والتي تطبق نظم حديثة في إدارة ومراقبة المخزون وتبخير ومراقبة درجة حرارة المخزون، ومنظومة مكافحة الحريق ونظام اللاسلكى. 
زيارة وزير الزراعة
زيارة وزير الزراعة بني سويف
ووجه المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، برفع درجة الاستعدادات إستعدادا لـ شهر رمضان 2019، عبر تكثيف العمل بجميع القطاعات الخدمية والمرافق.

وأضاف محافظ بني سويف، أن إستعدادا لشهر رمضان المبارك 2019، سيتم إنشاء غرف عمليات بالوحدات المحلية تضم ممثلين من التموين والطب البيطري والصحة والمياه والكهرباء لتكون على تواصل دائم مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها.
شهر رمضان 2019
شهر رمضان 2019
افتتح محافظ بني سويف ووزير الزراعة، الإثنين الماضي، موسم زراعة القطن داخل محطة بحوث سدس الزراعية؛ في إطار زيارة الأخير للمحافظة.
محطة السدس ببني سويف
محطة السدس ببني سويف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads