المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مي عمر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ولد الغلابة

الجمعة 29/مارس/2019 - 09:28 ص
مي عمر في معكم منى
مي عمر في معكم منى الشاذلي
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة مي عمر في برنامج معكم منى الشاذلي، والمذاع عبر فضائية «cbc»، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل دورها في مسلسل ولد الغلابة.

مي عمر في معكم منى الشاذلي
وقالت الفنانة مي عمر في معكم منى الشاذلي، إن دورها في مسلسل ليست صعيدية، وأنها تتعرض إلى مواقف معينة، وهذه المواقف تجعلها تُعيد النظر إلى مبادئها ووجه نظرها في الحياة.

وأضافت مي عمر، يواجه المسلسل التغيرات الظروف والمبادئ التي تحدث للإنسان في صعوبة الحياة التي يواجهها الإنسان، يخوض النجم أحمد السقا السباق الرمضاني هذه السنة من خلال مسلسل «ولد الغلاب»الذي بدأ تصوير أول مشاهده بمنطقة شبرامنت في الديكور الخاص به.

مسلسل ولد الغلاب
ومسلسل ولد الغلاب للمخرج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة، كما يشارك في بطولته مع أحمد السقا الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي، عدد كبير من الفنانين وهم محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، كريم عفيفي، صفاء الطوخي، عفاف رشاد، هادي الجيار، فايق عزب، عبد الرحيم حسن.

يذكر أن تعاقد المخرج محمد سامي، على إخراج فيلم «الفارس»مع المنتج محمد السبكي، والذي يقوم ببطولته الفنانة كريم عبد العزيز.

تستعد الفنانة مي عمر، إلى تصوير فيلم حملة فرعون مع الفنان عمرو يوسف، حيث رشحها لبطولة العمل زوجها المخرج محمد سامي، ويشارك في الفيلم محمد ممدوح، أحمد مالك، وإنتاج محمد السبكي، تأليف كريم حسن بشير.
يذكر أن تعد هذه أول مشاركة للنجمة مي عمر، أمام الفنان أحمد السقا، وتكون هي أول مرة أيضا تقدم دور صعيدي في عمل لها وهو من إخراج محمد سامي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads