المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد انفصال أحمد سعد.. ريم البارودي:«ما بفكرش في الجواز»

الجمعة 29/مارس/2019 - 11:24 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة ريم البارودي، في برنامج وشوشة، المذاع عبر فضائية النهار، والذي يقدمه الإعلامي أحمد الهواري، عن سر ارتباطها بالنيل.

ريم البارودي في وشوشة
وقالت الفنانة ريم البارودي في وشوشة، إنها تحب النيل والبحر لأنها تجد الراحة النفسية عند الوقوف أمامهم وذلك مما جعلها تجبر الإعلامي أحمد الهواري التصوير في مكان هادئ على البحر لكي يستقر داخلها.

وأضافت الفنانة ريم البارودي، إنها لم تفكر يومًا في فتى أحلامها، وأنها فتاة منذ صغرها كانت تسعى إلى العمل، ولافتة إلى أن أختها هي التي كانت تعيش في فكرت فتي الأحلام.

وتصدر هاشتاج ريم البارودي، يوم الخميس الموافق 28 مارس 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب إعلان طليقها أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

طليق الفنانة ريم البارودي
وقال أحمد سعد طليق الفنانة ريم البارودي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إنه انفصال عن الفنانة سمية الخشاب ويتمنى لها السعادة في حياتها القادمة، وأنه سوف يعيش لأولاده.

ونشر أحمد سعد طليق الفنانة ريم البارودي، صورة لأبنائه قائلًا: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب...، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي....، أولادي».

يُذكر أن الفنانة ريم البارودي، تزوجت من الفنان أحمد سعد لمدة 7 سنوات، ولم تكشف عن ذلك إلا بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads