المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكره| لـ المرأة العاملة تايير فيفي عبده لايفوتك

الجمعة 29/مارس/2019 - 01:26 م
أسماء حامد
طباعة
يعتبر أكثر ما تفكر فيه المرأة يوميا، هتلبسي إيه بكره ، حيث تبحث عن إطلالة أنيقة وعملية وجذابة وأنثوية في نفس الوقت للذهاب إلى العمل أوأحدى المناسبات الخاصة بها.

هتلبسي إيه بكره

وعندما تفكرين، هتلبسي إيه بكره ، لاتتردي ابدا أن تلقي نظرة على إطلالة فيفي عبده الساحرة، حيث أطلت فيفي على جمهورها، بإطلالة غاية في الأناقة والجاذبية تناسب المرأة العاملة لحضور إحدى المؤتمرات أومناسبات العمل أوحتى إحدى المناسبات الهامة.

فيفي عبده 
فأطلت فيفي عبده، مرتدية تايير باللون الوردي الفاتح غاية في الأناقة والشياكة والأنوثة يجمع بين ثلاثية تغازل المرأة الوقورة التي تعشق التميز.

وجاء تايير فيفي عبده، بلون أحادي لمزيد من البساطة والجاذبية واختارت معه الشعر الأسود المنسدلـ لاكتمال الإطلالة الكلاسيكية، وطبقت مكياج ناعم أنيق، مع التركيو على العيون، وأحمر شفاه وردي متناسق مع لو التايير.


حيث بدت فيفي عبده بتلك الإطلالة الكلاسيكية الأنثوية، غاية في الروعة، ونشرت صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: «مساء الفل».


وإذا كنتي تبحثين هتلبسي أيه بكرة، لايفوتك تايير فيفي عبده، الذي يجعلك ساحرة وعن جدارة، وبأمكانك أيضا تطبيق هذا المكياج الناعم الذي يناسب العمل، فتحتاج الإطلالة الكلاسيكية إلى النعومة والرقة والأنثة.


وتحرص فيفي عبده دائما على مشاركة جمهورها، أحد إطلالاتها، ويتفاعل معها الجمهور معبرين عن أرائهم في تلك الإطلالات، والنساء تستوحي مايناسبها من أزياء ومكياج وتصفيفات شعر.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads