المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك يدعم اللاعبين قبل السفر إلى الإسكندرية

الجمعة 29/مارس/2019 - 11:50 ص
نسمة عمار
طباعة
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على التواجد في المران الختامي للفريق الأول والمقام حاليًا على ملعب النادي بميت عقبة استعدادًا لخوض القمة 117.

وجاءت جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لدعم اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة كريستيان جروس المدير الفني، ومؤازرتهم قبل المواجهة المرتقبة، أمام الأهلي والمقرر لها السبت المقبل.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة المقمة117، المقرر لها مساء غدًا السبت.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، خوض مران صباح اليوم الجمعة، على ملعب النادي.

ويتوجه الفريق إلى الإسكندرية، بعد أداء صلاة الجمعة مباشرة، للدخول في معسكر مغلق لمواجهة الأهلي.

ويعلن كريستيان جروس، بعد انتهاء مران غدًا الجمعة، قائمة الفريق ، المسافرة الي الاسكندرية.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

يتصدر فريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر يأتي الفريق الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads