المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|حسام الحسيني يكشف علاقته بمحمد رمضان وتامر حسني

السبت 30/مارس/2019 - 06:03 ص
زينب مصطفى
طباعة
قال المخرج حسام الحسيني، إنه أخرج أغاني للفنان تامر حسني والفنان محمد رمضان، كما إنه يعمل مع تامر حسني دائما موضحة أنه أخرج 7 كليبات للفنان تامر حسني.

حسام الحسيني في أون ست
وأضاف المخرج حسام الحسيني في لقائه بـ برنامج أون ست، المذاع عبر فضائية أون إي، والتي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي: « مبنساش، أكلمها، ماتسألنيش، 100 وش»، وأن أغنية اختيار هي أهم عمل فني قام بإخراجها في حياته منذ أن عمل مع تامر.

وأشار حسام الحسيني في أون ست، إلى أنه لم يخرج من قبل أغاني درامية، موضحا أنها كانت فرصة بالنسبة إليه،«أنا بعرف أعمل إعلانات فيها دراما وكما مافيش حد من الفنانين بيقولي اعمل أغاني درامية و مبقتش موجودة دلوقتى ده كان تحدي وأنجزت فيه جامد».

واستكمل «الحسيني»، أنه كان سوف يقوم بإعلان مع الفنان محمد رمضان ولكن أنتجنا أغنية نمبر وان، «أنا حبيت محمد رمضان على المستوى الشخصي أوي واستمعت بشكلي معاه جدا».

وتابع في برنامج أون ست، أنه عندما يقوم بالعمل مع الفنانين يدرسهم ودراسة عميقة لكي يظهر منتج من أغاني بشكل رائع للغاية"أنا بدرس الشخص اللي قدامي عشان أعرف ايه اللي هيمشي معاه».

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسني كليب ناسيني ليه والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 30 مليون مشاهدة في أسابيع قليلة وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، فكرة تامر حسني ومن إخراج سعيد الماروق.

اقرأ أيضا:فيديو| نهال عنبر في أون ست تكشف علاقتها بأحفادها

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads