المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غلق محل لـ صيانة «التوك توك» مدار بدون ترخيص في برج العرب

الجمعة 29/مارس/2019 - 01:23 م
مريم حسن
طباعة
أغلق مركز ومدينة برج العرب محل لـ صيانة «التوك توك» مدار بدون ترخيص بقرية بهيج، تحت إشراف المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة برج العرب.

محل لـ صيانة «التوك توك»
قامت أعضاء اللجنة بغلق وتشميع محل لـ صيانة «التوك توك» مدارة بدون ترخيص بشارع بهيج الرئيسي، بناءً على المحاضر المحررة من مكتب السلامة والصحة المهنية.

وجاء ذلك بحضور مدير إدارة الرخص ومدير إدارة البيئة، ومدير إدارة إشغال الطريق، وعضو الشئون القانونية بمشاركة قسم شرطة برج العرب.

يذكر أنه؛ شن اللواء عادل سلامة، رئيس حي المنتزه ثان، حملة مكبرة بالتنسيق مع وحدة شرطة المرافق بالحي، لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام.

واستهدفت الحملة المرور على شوارع حي المنتزه ثان: «جمال عبد الناصر، المهداوي، الجبل، محمد عطية»؛ وأسفرت عن ضبط العديد من المخالفات وإزالة كل ما يشغل حرم الطريق العام من إشغالات المقاهي والكافيتريات والمحال التجارية والباعة الجائلين وإزالة التند والسقائف والحواجز والأعمدة الحديدية وتكسير الكتل الخرسانية.

تأتي الحملات في إطار التعاون بين حي المنتزه ثان، وقيادات مديرية أمن الإسكندرية، للتفتيش ولضبط المخالفات وذلك لمتابعة الحالة العامة للشارع السكندري وتشديد الرقابة لاستعادة الانضباط، وتم تنفيذ الحملة بحضور مدير إدارة إشغال الطريق ومعاونيه، ورئيس وحدة شرطة المرافق المنتزه ثان، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة الوقائع.

ومن جانبه أكد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، على أهمية شن حملات مكبرة يوميًا بنطاق كل حى لمطاردة الفريزة، والنباشين، ومداهمة أماكن تواجدهم، مؤكدا على ضرورة القضاء على هذه الظاهرة التى تمثل عقبة أمام منظومة النظافة بالإسكندرية، وتشويه المنظر الحضاري.

ووجه نائب محافظ الإسكندرية، بعمل حصر شامل لجميع البؤر التى تحوى مخلفات الردم على مستوى أحياء المحافظة، للبدء فى التعامل معها ورفعها، واستمع من رؤساء الأحياء عن حالة النظافة بكل حي، وعن وجود أى عقبات قد تواجههم لرفع مستوى النظافة بأحيائها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads