المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الهلال و النصر

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:29 م
محمد جمعة
طباعة
ترصد«بوابة المواطن » التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر، فى قمة منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب «إستاد الملك فهد الدولى». 


التشكيل المتوقع للهلال:


حراسة المرمى: علي الحبسي.



خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفل، بوتيا، محمد البريك.


خط الوسط: محمد كنو، ديجينك، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو.


في خط الهجوم: بافتيمبي غوميز، جيوفينكو.



غيابات «الزعيم» الهلال:

يعاني الهلال بقيادة الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني من الغيابات في مباراة الهلال والنصر المنتظرة، حيث يفتقد الزعيم خدمات عمر عبدالرحمن «عموري»، بسبب الإصابة في الرباط الصليبي، وعبدالله عطيف لشعوره بآلام أثناء التأهيل، ونواف العابد بعد تجدد إصابته في عضلات البطن.


التشكيل المتوقع للنصر:


حراسة المرمى: وليد عبد الله.


خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد، مايكون بيريرا، برونو أوفيني، سلطان الغنام.


خط الوسط: بيتروس، عبد الله الخيبري، نور الدين أمرابط.


خط الهجوم: أحمد موسى، عبد الرازق حمد الله، جوليان. 


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، مقابل 55 نقطة للنصر في المركز الثاني، مع تبقي 6 جولات من منافسات مسابقة الدورى السعودى، انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل 22.

غيابات النصر:

يدخل فريق النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، مباراة الهلال، بقوة، حيث أن البرتغالى يعتبر مكتمل الصفوف دون غيابات للإصابة أو الإيقاف.

وكان النيجيري أحمد موسى متواجد مع منتخب بلاده لإرتباطه ببعض المباريات الودية الدولية، ولكن اللاعب حصل على إذن من مسئولي المنتخب للعودة إلى السعودية والإنضمام للتدريبات من أجل مباراة الهلال و النصر.

وبالرغم من استبعاد المغربي نورالدين أمرابط من معسكر منتخب بلاده مؤخرًا بسبب الإصابة، إلا أنه من المتوقع أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية لـلمدرب البرتغالى اليوم لحسم موقفه النهائي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads