المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة بريطانيا تستعد للتعامل مع اليمين المتطرف بشأن بريكست

الجمعة 29/مارس/2019 - 12:33 م
نور مقلد
طباعة
نشرت صحيفة بريطانية أن شرطة بريطانيا المتحدة تبدأ في عمل كافة الاستعدادات للتعامل مع الاضطراب الذي من المحتمل أن يحدث خلال الاحتجاجات المؤيدة لبريكست.

 شرطة بريطانيا 
وذكرت الصحيفة أن شرطة بريطانيا ستتعامل بكل حرص مع هذه الاضطرابات المحتمل حدوثها في الاحتجاجات التي تنظمها بعض الجماعات المؤيدة بشكل قوي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بريكست بعد التهديدات بالقيام بالعديد من أعمال الشغب من قبل اليمين المتطرف، وفقًا لما نشرته وكالات الأنباء.

وقالت شرطة سكوتلانديارد إنها مستعدة للغاية لمشاركة الموارد عبر البلاد في حالة أن اندلع الاضطراب والعنف وأعمال الشغب خلال التظاهرات التي ستقام اليوم الجمعة في العاصمة البريطانية لندن.

وتنظم بعض الأحزاب مثل حزب الاستقلال البريطاني وتومي روبينسون وتنضم إليهم حركة السترات الصفراء في بريطانيا ومعهم جماعات أخرى مؤيدة بشكل كبير انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوربي، المسيرات في العاصمة البريطانية لندن اليوم والذي كان من المفترض في بادىء الأمر إتمام بريكست اليوم 29 مارس.

ويروج البعض أنه من المحتمل أن يكون هناك احتجاجات مضادة للمسيرات المؤيدة وذلك بعد الاتهام بوجود جماعات معادية للإسلام تستخدم بريكست بهدف نشر أجندتهم اليمينية المتطرفة.

وأضافت الصحيفة أن شرطة ميتروبوليتان تبذل أقصي الجهود لمنع حدوث تصادمات في المظاهرات، والتي تأتي في وقت يشهد العديد من التوترات بسبب التصويت على اتفاق رئيسة الوزراء تيريزا ماي لقرار بريكست في مجلس العموم.

وتداول بعض الأعضاء من جماعات السترات الصفراء في بريطانيا المؤيدة لبريكست العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تقول" لو أوقفت البريكست، سنجعل أعمال شغب باريس تبدو أشبه بحفلة شاي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads