المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نقيب الممثلين:«لن أتهاون في حق الفنانين على حساب آخرين»

الجمعة 29/مارس/2019 - 06:15 م
زينب مصطفى
طباعة
قال نقيب الممثلين أشرف زكي، إن أغلب أجور الفنانين عادية للغاية وممكن تكون أقل من العادية، أن الرأي العام صدر مشكلة أن الفنانين يتقاضون الملايين.

نقيب الممثلين في برنامج معكم
وأضاف نقيب الممثلين أشرف زكي في برنامج معكم، المذاع عبر فضائية «cbc»، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، نجوم الملاين مطلوبين ولذلك متواجدين على الساحة الفنية بكثرة لكن أغلبية الفنانين لا يتقاضون أجور بالملايين.

وأشار نقيب الممثلين في برنامج معكم، إلى أن هناك أشخاص اقتحموا مهنة التمثيل ودخلاء عليها ولا علاقته التمثيل بهم: « احنا قعدنا مع المخرجين والمنتجين، وتركناهم لكن بعد كده أنا ومجلس النقابة هتأخذ قرار في إيقاف التعامل مع أي مخرج ومنتج يتهاون في حق النقابة أو قانون النقابة».

برنامج معكم
واستكمل في برنامج معكم، أن العديد من الأعمال المتواجدة على الساحة الفنية ليسوا لديهم تصريح من النقابة ولا علاقتهم بهم، لافتة إلى أن تصل الأعمال إلى 70% من الأشخاص غير متواجدين في النقابة.

ويذكر أن فاز أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية، وكان من ضمن الفنانين المرشحين لعضوية نقابة المهن التمثيلية الفنان سامي مغاوري، أشرف طلبة، مصطفى حجاج، عفاف رشاد، نهال عنبر، سامي نوار، وتستمر انتخابات نقابة المهن التمثيلية للمنافسة على عضوية النقابة، بعد فوز أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية، بالتحديد مقعد النقيب، والذي كان يشغله الفترة الماضية.

نقابة المهن التمثيلية
وصرحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين: «تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر».

وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية في أسباب إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا «نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرؤه مما فعلاه، مؤكدة أنها لن تقبل وجود أى عضو خائن لوطنه بين أعضائها محذرة إياهم من الإنجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذى يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد».


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads