المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الإسماعيلي وإنبي اليوم

الجمعة 29/مارس/2019 - 12:12 م
أنس عبد الغني
طباعة
يستضيف ستاد بتروسبورت مباراة الإسماعيلي وإنبي في مواجهة ناريه في السابعة من مساء اليوم، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الإسماعيلي وإنبي اليوم

ويدخل فريق إنبي بقيادة على ماهر، لقاء اليوم وهو في مهمة إنقاذ الفريق من شبح الهبوط الذي يطارده، في حيث يسعى الإسماعيلي إلى تحسين وضعه بجدول الدوري للعودة للتواجد وسط الكبار كعادته كمنافس قوي.

كما يسعى الفريق البترولى إلى تعويض التعادل الأخير له أمام حرس الحدود، في حين يدخل الإسماعيلي بمعنويات مرتفعة بالفوز الأخير له أمام سموحة بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي وانبي اليوم


المباراة ستنقل على قناة اون سبورت، والنيل سبورت في تمام السابعة مساء اليوم.

تاريخ مواجهات مباراة الإسماعيلي وإنبي

منذ صعود الفريق البترولي للأضواء موسم 2002-2003 التقى الفريقان فى 27 مباراة، فاز الإسماعيلي في 10 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وهزم فى 7 مواجهات.

سجل لاعبو الإسماعيلى فى شباك الفريق البترولى 32 هدف واستقبلت شباكه 33 هدف.

وكانت نتيجة لقاء الدوري الأول بين الفريقين بفوز الدراويش على انبى فى الدور الأول بالإسماعيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين

تشكيل مباراة الإسماعيلي وإنبي:

التشكيل المتوقع للإسماعيلي:

محمد فوزى- طارق طه – باهر المحمدى – محمد مجدى – أسامة إبراهيم- محمود متولى – محمود عبد العاطى “دونجا”- عبد الرحمن مجدى – محمد صادق –بنسون شيلونجو

ومن المتوقع أن يبدأ إنبي المباراة:

حراسة المرمى: عمرو حسام.

خط الدفاع: علي فوزي - رامي صبري - أحمد صابر - عمرو الحلواني.

خط الوسط الدفاعي: محمود غالي - محمود توبة.

خط الوسط الهجومي: أحمد شكري - لوكبي شادراك - محمود قاعود.

خط الهجوم: عمر بسام.

الأوراق الرابحة للفريقين:

يعتمد البلجيكي سيدومير يانفيسكي على الناميبي شيلونجو في قيادة هجوم الفريق نظرا لقوته البدنية الكبيرة وأيضا قدراته التهديفية مع فريق الدروايش، كما يعد محمد صادق من أهم الأوراق الرابحة الذي سوف يعتمد عليها الدراويش لاختراق دفاعات الفريق البترولي.

ويمتلك البجليكي عدد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء يعد أبرزها كريم بامبو ومحمد الشامي .

على الجانب الأخر يمتلك علي ماهر أحمد شكري وعمر بسام في الجانب الهجومي بجانب المتميز محمد قاعود سوف يعتمد عليه الفريق البترولي للوصول لمرمى الدراويش

من جانبه، أكد أحمد قناوى، المدرب العام للإسماعيلى، على صعوبة مواجهة الفريق أمام إنبى، وقال :"مواجهة إنبى تزيد صعوبتها لاحتلال المنافس المركز الأخير بجدول الترتيب، وهو ما سيجعل المنافس لديه رغبة لتحقيق نتيجة إيجابية".

وقال قناوي فى تصريحات صحفية،: "سنلعب على الثلاث نقاط فى إطار سعينا للمنافسة بكل طاقتنا على مقعد يؤهلنا للمشاركة الأفريقية فى الموسم الثانى على التوالى".

وأوضح مدرب الإسماعيلى:" اللاعبون فى حالة استعداد وإصرار كبير يجب أن نلعب بتركيز شديد من أجل حسم المباراة من البداية".

ويحتل الاسماعيلى المركز التاسع، برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 21 لقاء، فاز فى 8، وخسر فى 6، وتعادل فى 7، وسجل 20 هدف، واستقبل مثلهم، بينما يحتل انبى المركز الأخير برصيد 22 نقطة، بعد أن خاض 25 لقاء، خسر فى 11، وتعادل فى 10، و فاز فى 4 فقط، و سجل 27 هدف، واستقبل 36 هدف فى مرماه.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads