المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد سامي مع منى الشاذلي يكشف فوبيا مي عمر «بتخاف من العمى»

الجمعة 29/مارس/2019 - 02:30 م
مريم خالد
طباعة
ظهر المخرج محمد سامي مع منى الشاذلي ، هو وزوجته الفنانة مي عمر، مساء أمس الخميس، في برنامج «معكم»، والذي يعرض علي قناة CBC.

محمد سامي مع منى الشاذلي يكشف فوبيا مي عمر
وكشف المخرج محمد سامي مع منى الشاذلي، عن فوبيا مي عمر، وقال محمد سامي: «مي عمر بتخاف من العمى"، وأضافت مي عمر : «أنا عندي فوبيا من العمى، مش عارفة لية».

محمد سامي مع منى الشاذلي: مي عمر بتخاف من العمى
وتابع محمد سامي مع منى الشاذلي عن مي عمر: «أكتر حاجة بتخاف منها في حياتها، معرفش ليه الواحد يكون خايف إنه يتعمي» وكان ذلك في إطار التحدي الذي تفعله الإعلامية منى الشاذلي عند استضافتها لزوجين، فدائمًا ما يغلب طابع التحدي علي الحلقة.

مي عمر ومحمد سامي في دراما رمضان 2019
تجدر الإشارة إلى أن المخرج محمد سامي يخوض السباق الرمضاني المقبل مع زوجته الفنانة مي عمر في مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة النجم أحمد السقا، والذي تدور أحداثه حول رجل صعيدي يعاني الفقر ويعمل بمهنتين خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية الصعبة يعمل ليلًا سائق تاكسي وتدفعه الظروف إلي الإتجار بالمخدرات.

مسلسل ولد الغلابة، بطولة كل من "أحمد السقا، انجي المقدم، مي عمر، ادوارد، كريم عفيفي، محمد ممدوح، هبة مجدي"، وتأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.


و يذكر أن الانطلاقة السينمائية للفنانة الشابة مي عمر كانت عام 2017، كانت علي يد زوجها المخرج محمد سامي، وذلك من خلال فيلم "تصبح علي خير" بمشاركة النجم تامر حسني، نور ودرة.

اقرأ أيضًا: فيديو| «طلع راجل».. مي عمر مع منى الشاذلي تروي موقفًا محرجًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads