المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 29 مارس 2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 01:00 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 29 مارس، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

غدًا| 30 متهماً يواجهون عقوبة الإعدام في «تنظيم داعش الإرهابي»
تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، غدًا السبت، حكمها على 30 متهمًا بالانضمام إلى « تنظيم داعش الإرهابي »، وتوجد بعض التهم عقوبتها ستكون رادعة لمن سيدان فى القضية.

مصرع 4 من بينهم طفلين بحوادث متفرقة في سوهاج
شهدت محافظة سوهاج، عدة حوادث أسفرت عن مصرع طفلين، وشاب ورجل مُسن، وتم نقل الجميع إلى مستشفيات سوهاج، وتحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

تفاصيل|بعد مروره بأزمة مالية.. انتحار شاب داخل شقته الزوجية
انتحر شاب في العقد الثاني من العمر، حيث أقدم على إعداد مشنقة داخل غرفته الخاصة للتخلص من حياته، إثر مروره بضائقة مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة انتحار شاب.

نشرة مرور المواطن اليوم الجمعة 29 مارس 2019
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة في حركة مرور السيارات، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة مرور السيارات تجنبًا لوقوع أي حوادث.

تفاصيل| سقوط «شبكة دعارة» يقودها عاطل وزوجته بالمنوفية
أصدرت نيابة السادات بمحافظة المنوفية، قرارًا بحبس شبكة دعارة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بعد ضبطها بمدينة السادات، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل| مقتل عامل على يد عشيقته بعد تهديدها بنشر فيديوهات جنسية
أجرت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقات موسعة، لكشف ملابسات مقتل عامل على يد عشيقته وزوجها بمركز الوراق.

بسبب«مرجيحة الموت» إيقاف مدير مدرسة وآخرين عن العمل بالغربية
قرر اللواء «هشام السعيد» محافظ الغربية إحالة مدير مدرسة قاسم أمين الإبتدائية التابعة لإدارة زفتى التعليمية ومدرسة التربية الفنية ومشرف المدرسة إلى النيابة العامة للتحقيق فى واقعة وفاة الطالبة سقطت من أعلى مرجيحة في فناء المدرسة.

خلال 24 ساعة.. ضبط 130 قضية تموينية متنوعة
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين بمديريات الأمن، من ضبط 130 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads