المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق السباعي .. مهندسًا لامعًا في سماء هيئة المجتمعات العمرانية «أيد بتبني»

الجمعة 29/مارس/2019 - 05:12 م
سلسبيل سعيد
طباعة
ذكيَا، طموحًا، اجتهد فنال نصيبه، هو طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية؛ الذي استطاع أن يصل إلى هذا المنصب بتفرده وتميزه في عمله.

 نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
يحلم الكثير منا بالوصول للمناصب العليا، ولكن يُميز المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية من بين هؤلاء أنه كان يسعى باجتهاد للتطوير في مختلف المناصب التي تولاها على مدار السنوات الماضية.

وفي وسط الإحباطات واليأس الذي يسيطر البعض استطاع المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن يتحول من مهندسًا مبتدئًا في الهيئة إلى نائبًا لرئيس الهيئة للشؤون العقارية والتجارية.

تميز المهندس طارق السباعي بأفكاره فكان نابغًا، يفكر في كل ما هو جديد وذلك بشهاده كل من عمل معهم خلال مسيرته.

النابغة المهندس طارق السباعي
من هنا إلى هناك، اجتهد المهندس النابغة حتى وصل في عام 2012 إلى منصبًا جديدًا؛ فقد تولى رئاسة جهاز حماية أملاك هيئة المجتمعات العمرانية بالساحل الشمال.

ووصل المهندس طارق السباعي إلى منصب رئيس جهاز حماية أملاك الهيئة؛ ليواصل اجتهاده، ويستمر في تفوقه في منصب جديد؛ حتى تولى في عام 2013 رئاسة جهاز دمياط الجديدة بتكليف من المهندس شريف إسماعيل حينها.

استطاع المهندس طارق السباعي أن يترك بصمته في المناصب التي تولاها كافة؛ وهو ما جعله مؤهلًا لتولي مناصب أكبر ومهام أخرى، بعد أن كسب ثقة الجميع من خلال إنجازاته في المهام التي تولاها.

اقرأ أيضا .. بروفايل| الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي باسم محافظة سوهاج

هيئة المجتمعات العمرانية
وفي عام 2017 وصل المهندس طارق السباعي إلى منصب جديد وتحدي أخر، حيث تولى مهام نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون العقارية والتجارية في 8 فبراير.

ودائمًا تأتي تصريحات المهندس طارق السباعي؛ لتؤكد على أن هيئة المجتمعات العمرانية تحرص على مصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع فى مشاكل قانونية أو معاملات غير سليمة.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads