المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد سامي: «مي بتعمل شوربة كريم كراميل تحفة»

الجمعة 29/مارس/2019 - 04:57 م
زينب مصطفى
طباعة
قال المخرج محمد سامي في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية « cbc»، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إنها المرة الأولى في حياته يتناول شوربة كريم كراميل.

المخرج محمد سامي
وأضاف المخرج محمد سامي في معكم مني الشاذلي، أنه قائلًا: «أول مرة في حياتي أكل شوربة كريم كراميل، أكيد طبعا كانت مي تقصد حاجه تاني بس مش عارفه إيه هي».

ورد المخرج محمد سامي في برنامج معكم مني الشاذلي، علي تعليق الفنانة مي عمر إنها تعد الكراميل بشكل جميل للغاية :«انتى اللى مقتنعه بكده».

يُذكر أن تعاقد «سامي»، على إخراج فيلم «الفارس»مع المنتج محمد السبكي، والذي يقوم ببطولته الفنانة كريم عبد العزيز كما تم التعاقد مع نجم عالمي وسيتم الكشف عن اسمه خلال الأيام المقبلة.

الفنانة مي عمر
تستعد الفنانة مي عمر، إلى تصوير فيلم حملة فرعون من إخراج زوجها محمد سامي، ويشاركها البطولة الفنان عمرو يوسف، حيث رشحها لبطولة العمل، ويشارك في الفيلم محمد ممدوح، أحمد مالك، وإنتاج محمد السبكي، تأليف كريم حسن بشير.

وتعد هذه أول مشاركة للنجمة مي عمر، أمام الفنان أحمد السقا، وتكون هي أول مرة أيضا تقدم دور صعيدي في عمل لها وهو من إخراج محمد سامي.

مي عمر ومحمد سامي في دراما رمضان 2019
تجدر الإشارة إلى أن المخرج محمد سامي يخوض السباق الرمضاني المقبل مع زوجته الفنانة مي عمر في مسلسل «ولد الغلابة» من بطولة النجم أحمد السقا، والذي تدور أحداثه حول رجل صعيدي يعاني الفقر ويعمل بمهنتين خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية الصعبة يعمل ليلًا سائق تاكسي وتدفعه الظروف إلى الإتجار بالمخدرات.

اقرأ أيضا:فيديو|«طلع راجل».. مي عمر مع منى الشاذلي تروي موقفًا محرجًا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads